720 ألف درهم مجموع جوائز البطولة

5 أندية تتنافس على لقب كأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو السبت المقبل

الرئيسية الرياضية
etisalat_brand-expo_awareness_mass_emarat_al_youm_leader-board_728x90

 

 

أبوظبي – الوطن:
تنطلق السبت المقبل الجولة الخامسة والأخيرة من بطولة كأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو التي ستقام في صالة جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية بأبوظبي بمشاركة نخبة من لاعبي الجوجيتسو المنتسبين إلى أندية وأكاديميات الدولة.
وتشهد الجولة الختامية من البطولة منافسات في ثلاث فئات هي الناشئين (تحت 16 عاماً)، والشباب (تحت 18 عاماً)، والكبار (فوق 18 عاماً). وعلى مدى الجولات الأربع الماضية أثبتت أندية العين والوحدة والجزيرة وبني ياس والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس علو كعبها وقدرتها على تقديم أداء مميز على البساط، وستسعى جميعها بقوة إلى مواصلة مشوارها الطموح، والمحافظة على حظوظها للفوز باللقب ضمن فئات الناشئين والشباب والكبار.
ويؤكد سعادة يوسف عبدالله البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو أن اتساع قاعدة المنافسين على اللقب حتى الجولة الأخيرة يعكس التطور الكبير للأندية على مستوى الدولة والعمل الرائع الذي تقوم به في تطوير قدرات ومهارات اللاعبين ليكونوا قادرين على المنافسة عالميا بما يواكب رؤية الاتحاد من أجل الإرتقاء باللعبة ورفع مستوى المنافسة في البطولات المحلية.
وقال سعادة البطران: “نتوقع مشاهدة نزالات عالمية المستوى في الجولة الختامية للبطولة في ظل جاهزية اللاعبين الذين شاركوا مؤخرا في بطولة آسيا للجوجيتسو بأبوظبي، ونجحوا في تحقيق عدد من الميداليات الملونة، كما تعتبر محطة أساسية في إعدادهم للمشاركة في بطولتي العالم وأبوظبي العالمية للمحترفين خلال الأسابيع القليلة المقبلة.
وأكد البطران على أهمية بطولة كأس نائب رئيس الدولة في تطوير مستوى المواهب الصاعدة وصقل مهاراتها، مشيرا إلى أن المنتخبات الوطنية بدأت تجني ثمار تلك البطولات من خلال الوجوه الصاعدة التي أثبتت مكانتها وحصدت الميداليات على المستويات القارية والعالمية ومن بين هذه المواهب خالد الشحي وذياب النعيمي اللذين تنتظرهما مسيرة مميزة في المستقبل.
وأعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو عن تخصيص جائزة مالية تبلغ 720 ألف درهم للفائزين بالمراكز الأولى في البطولة بواقع 270 ألف درهم لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى في فئة الكبار، و 240 ألف درهم لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى في فئة الشباب، و 210 ألاف درهم لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى في فئة الناشئين.
وعلى صعيد فئة الناشئين تحت 16 عاما يدخل نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس المنافسات في الجولة الأخيرة وهو في الصدارة برصيد 7780 نقطة، ويليه نادي الوحدة برصيد 6570 نقطة، ثم نادي العين برصيد 6239 نقطة.
أما على صعيد فئة الشباب تحت 18 عاما فيتصدر نادي العين المنافسات برصيد 9430 نقطة، ويليه نادي بني ياس برصيد 6360 نقطة، ثم الوحدة برصيد 4280 نقطة.
وبخصوص فئة الكبار فيحل الوحدة في الصدارة برصيد 6650 نقطة متفوقا على العين صاحب الـ 5240 نقطة، ثم الجزيرة صاحب الـ 3090 نقطة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.