مذكرة تفاهم بين “تنظيم الصناعة الأمنية” ومنصة “بيهيف” لرفع الوعي الأمني

الإمارات

 

وقعت مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية مذكرة تفاهم عن بعد مع منصة “بيهيف بي تو بي المحدودة” تهدف إلى تطوير القطاع الأمني ورفع مستوى الوعي الأمني وصولاً إلى مستوى عال من الاحترافية بهدف تحقيق المنفعة العامة.
وقع مذكرة التفاهم كل من أحمد محمد المهيري نائب المدير التنفيذي لمؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية “سيرا” وكريج مور المدير التنفيذي للمنصة.
ويسعى الطرفان من خلال مذكرة التفاهم إلى التعاون في تسهيل عملية التواصل بين المنصة وشركات مقدمي الخدمات الأمنية المسجلة لدى مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية حيث تقدم المنصة كل الدعم من خلال الحلول التمويلية لشركات مقدمي الخدمات الأمنية علاوة على توفيرها رسوماً مخفضة وخاصة لمتعاملي مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية .
وتعد منصة “بيهيف بي تو بي المحدودة” الأولى من نوعها والعاملة في مجال التكنولوجيا المالية المختصة بربط الشركات التي تسعى للحصول على تمويل سريع وبأسعار معقولة مع المستثمرين.
وقال أحمد محمد المهيري نائب المدير التنفيذي لمؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية إن مذكرة التفاهم تهدف إلى دعم شركات الأمن من خلال زيادة الوعي في السوق وتقديم طرق بديلة للتمويل ودعم مبادرة دبي للشركات الناشئة للحصول على نمو مستدام بالإضافة إلى بناء علاقات مع مختلف الممولين للمساهمة في نمو اقتصاد دبي.
وأكد المهيري أن هذه المذكرة ستسهم في دعم الأهداف الاستراتيجية لمؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية وخاصة دعم النمو المستدام لشركات الأمن في دبي. وام


تعليقات الموقع