3 مواجهات في الجولة الثالثة لتمهيدي لكأس رئيس الدولة اليوم

الرئيسية الرياضية

 

أبوظبي – الوطن:
تُقام يوم اليوم الجمعة ثلاث مباريات في انطلاق الجولة الثالثة للتصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الأولى المؤهلة لبطولة كأس رئيس الدولة ، حيث يواجه فريق دبا بملعبه فريق الحمرية ، ويستضيف فريق الجزيرة الحمراء فريق جلف أف سي ، ويحل فريق العربي ضيفاً على فريق الفجيرة ، وتُلعب المباريات الساعة الخامسة و20 دقيقة مساءً.
وتُستكمل مبارات الجولة يوم بعد غد السبت بإقامة أربع مباريات ، في المباراة الأولى يلتقي فريق مصفوت مع فريق الرمس في ملعب مصفوت ، وفريق حتا مع فريق دبا الحصن في ستاد حمدان بن راشد بنادي حتا ، وفي المباراة الثالثة يواجه فريق مسافي فريق سيتي في ملعب الذيد ، وفريق البطائح مع فريق التعاون في ملعب البطائح ، وتُلعب المباريات الساعة 5:25 مساءً.
وكانت مباريات الأسبوع الثاني للتصفيات قد أسفرت عن فوز التعاون على مسافي ( 1 – 0 ) ودبا الحصن على مصفوت ( 4 – 0 ) ، والبطائح على سيتي ( 5 – 0 ) ، والحمرية على الجزيرة الحمراء ( 2 – 1 ) ، والعربي على الذيد ( 3 – 0 ) ، ودبا على جلف أف سي ( 4 – 0 ) ، بينما تعادل الرمس مع حتا سلبياً بدون أهداف.
ويتصدر البطائح المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن التعاون “ثانياً” ، وبنفس الترتيب وعدد النقاط يحتل دبا صدارة المجموعة الثانية وخلفه الحمرية ، فيما يتصدر فريق دبا الحصن المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط ويليه حتا في المركز الثاني وله 4 نقاط ، بينما يتصدر فريق العربي المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط بالتساوي مع الذيد “ثانياً” ويفصلهما فارق الأهداف.
ووفقاً لنظام التصفيات ، يتأهل الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة للدور قبل النهائي الذي يٌقام بنظام خروج المغلوب ، على أن يتأهل الفريقان الفائزان من مباراتي الدور قبل النهائي من التصفيات للمشاركة في دور الستة عشر لبطولة كأس رئيس الدولة.


تعليقات الموقع