في محبة الإمارات.. كتاب مصور للإيطالية بينديتا بارفيا

غير مصنف

اطلقت الكاتبة والمنتجة الايطالية بينديتا بارافيا كتابها الذي يتضمن أبرز الشخصيات النسائية الناجحة في دولة الامارات اللواتي ظهرن في برنامجيها التلفزيونيين Hi Dubai & Hi Emirates 

وأقيم الحدث في مقر المعهد الثقافي الإيطالي في أبوظبي بحضور السفير الإيطالي في دولة الامارات نيكولا لينر.

Hi Dubai & Hi Emirates من تأليف Benedetta Paravia هو كتاب فوتوغرافي يروي العاطفة التي ميزت عمل المقابلات وتصوير البرنامج عبر الوسائط Hi Emirates ، المؤلف من الجزء الأول HI DUBAI والثانيHI EMIRATES. ويحكي البرنامج قصص نساء معاصرات شقن طريقهن في الحياة والعمل في الإمارات العربية المتحدة: أبو ظبي ، دبي ، الشارقة ، الفجيرة ، رأس الخيمة ، عجمان وأم القيوين.

المسلسل الذي صورته بينديتا بارافيا في عام 2017 – عام الكرم الإماراتي – تم إنتاجه لاحقًا ، من 2018 إلى 2020 ، لإظهار روح التعددية في بلد يوفر الكرامة والاحترام لسكان متنوعين ومتعددي الثقافات ، مما يؤكد دور المرأة في أمة إسلامية أصيلة. تقدم الكاتبة والمنتجة بارافيا كرم الضيافة والشمولية لدولة مثل الإمارات العربية المتحدة ، والتي تشكل الطريق لمجتمع أكثر تماسكًا وانسجامًا ، مما يعزز دور المرأة. تدعوك بارافيا لزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة والعيش فيها. من خلال عيون أبطالها الفائزين والناجحين الذين يتطلعون إلى المستقبل بتفاؤل.

هذا العام بمناسبة معرض إكسبو والاحتفال بمرور 50 عامًا على دولة الإمارات العربية المتحدة ، تم تأطير الكتاب باعتباره تكريمًا حقيقيًا لإيطاليا للبلد الصديق ، بمساهمة السفير الإيطالي نيكولا لينر ومدير المعهد الثقافي الإيطالي في أبوظبي إيدا زيليو غراندي وبرعاية سفارة إيطاليا في الإمارات ووزارة الثقافة والشباب الإماراتية. تم إنتاج المسلسل من قبل شركة Finservice FZ LLC وحصل على ما يقرب من مليون مشاهد لكل حلقة على Dubai One TV وهو الآن مرئي على جميع رحلات طيران الإمارات.

 


تعليقات الموقع