أكاديمية بلو أوشن تعلن عن إجازات خاصة للموظفين مع تذاكر لرحلة “إكسبو 2020 دبي”

الإمارات
etisalat_xquarry_awareness_mass_programmatic_leader-board_728x90_ar

 

 

 

أبوظبي – الوطن:

أعلنت أكاديمية بلو أوشن مؤخرًا عن إجازة خاصة لمدة يومين مع تذاكر لجميع موظفيها للاستمتاع بتجارب إكسبو 2020 دبي – أكبر معرض في العالم.

الإعلان الأخير الذي ضاعف من إثارة كل موظف في بلو أوشن هو محاولة فريدة من قبل إدارة الشركة التي تسعى جاهدة لدعم صحة الموظفين و كذلك دعم  حكومة دبي في سعيها للحفاظ على اقتصاد الدولة من خلال معرض إكسبو 2020.

أبهر الجميع بحفل افتتاح مذهل في 30 سبتمبر 2021 ، افتتح إكسبو 2020 دبي أبوابه للجمهور في 1 أكتوبر 2021 وسيبدأ العمل خلال الأشهر الستة المقبلة ، وينتهي العام المقبل في 31 مارس 2022.

قدمت بلو أوشن هذه التذاكر الخاصة للسماح لموظفيها بالتعمق في تجارب إكسبو 2020 دبي الغنية بالروعة الثقافية والتكنولوجية.

قال الدكتور ساتيا مينون ، الرئيس التنفيذي لأكاديمية بلو أوشن: “هذا مسعى صغير من قبل بلو أوشن ، نسعى من خلاله إلى دعم جهود حكومة دبي للحفاظ على اقتصاد دبي والإمارات العربية المتحدة والحفاظ على رفاهية موظفينا. تمامًا مثل موضوع إكسبو 2020 الذي ينص على “ تواصل العقول وصنع المستقبل ” ، وهو ما يعني التعاون وتحفيز الأفكار التي ستحدد شكل مستقبل دبي ، فنحن كفريق مرتبطون أيضًا بشكل وثيق ونعمل بشكل متحد لرعاية النمو من أجل غد أفضل لمنظمتنا وللأمة “.

دولة الإمارات العربية المتحدة التي لديها أعلى نسبة في العالم من السكان الذين تم تطعيمهم بالكامل ، تجذب الانتباه العالمي الكبير لمعرض إكسبو العالمي الذي يقام الآن في دبي. يُعد إكسبو 2020 دبي موطنًا لما يقرب من 200 جناح ، ومن المتوقع أن يزور هذا الحدث العديد من القادة الحكوميين البارزين والمشاهير العالميين و VVIPS.

أكدت إدارة بلو أوشن أنه في اليوم الأول ، سيقوم فريق بلو أوشن بأكمله بزيارة أكبر معرض في العالم كفريق واحد ، في حين أن الإجازة الثانية مدفوعة الأجر ستسمح للموظفين بزيارة موقع إكسبو 2020 مع عائلاتهم.

وقال محمد العلي ، نائب رئيس مجلس إدارة بلو أوشن: “في بلو أوشن نركز دائمًا على تنفيذ تدابير مبتكرة يكون لها تأثير إيجابي على موظفينا وكذلك على الاستدامة الاقتصادية الشاملة. إعلاننا الخاص بإجازات إكسبو 2020 هو أحد الأمثلة الصغيرة. ”

من المحتمل أن تتم الزيارة الأولى خلال الأسبوع الأول من شهر ديسمبر ، حيث ينشغل فريق Blue Ocean حاليًا بالتحضير لحدثهم المميز – المؤتمر الدولي السادس للمشتريات وسلسلة التوريد (IPSC) المقرر عقده في 6 نوفمبر من هذا العام. يمكن لموظفي بلو أوشن الاستفادة من الإجازة مدفوعة الأجر الثانية في أي وقت خلال هذه الأشهر الستة.

تتوافق أيضًا مبادئ وفرص بلو أوشن مع الموضوعات الفرعية لإكسبو 2020 المتمثلة في الفرص والتنقل والاستدامة. مرارًا وتكرارًا ، تبحث الإدارة دائمًا عن طرق لزيادة الطاقة والتحفيز في العمل ، وفي نفس الوقت تضمن أن الموظفين يمكنهم الاحتفاظ بقدر كبير من القيادة في مساحاتهم الشخصية.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.