تذكرة مجانية للمعرض من فئة اليوم الواحد عند الاشتراك بعرض "اشترِ واحدة واحصل على الثانية مجاناً"

تطبيق “بسمات” من “اتصالات” يتيح استكشاف الحدث الأروع إكسبو 2020 دبي

الإقتصادية الرئيسية
etisalat_brand-expo_awareness_mass_emarat_al_youm_leader-board_728x90

 

 

 

 

دبي- الوطن:

أعلنت “اتصالات” أمس عن توفير تطبيق “بسمات” لتذكرة مجانية من فئة اليوم الواحد للمقيمين والزوّار لإتاحة الفرصة لهم لمشاهدة الحدث الأروع في العالم؛ إكسبو 2020 دبي.

وتفصيلاً، يحصل العملاء على تذكرة مجانية من فئة اليوم الواحد لمعرض إكسبو 2020 دبي عند اشتراكهم بعرض “اشترِ واحدة واحصل على الثانية مجاناً” من خلال تطبيق “بسمات” بالإضافة إلى العروض والتخفيضات لدى أكثر من 1000 علامة تجارية مميزة في أكثر من 3000 موقع في دولة الإمارات.

وقال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في “اتصالات”: “يسرنا أن نقدم لعملاء تطبيق بسمات تذكرة مجانية من فئة اليوم الواحد لمعرض إكسبو 2020 دبي والذي يُعد الحدث الأضخم والأروع دولياً، بما يتماشى مع أهداف تطبيق بسمات في تعزيز المشاركة المجتمعية والارتقاء بتجارب العملاء. ومن خلال اشتراكهم بعرض ’اشترِ واحدة واحصل على الثانية مجاناً‘، يحصل العملاء على مجموعة واسعة ومتنوعة من العروض والتخفيضات التي تكون بمتناولهم بكل سهولة ويسر عبر تطبيق بسمات.”

ويُعد “بسمات” أحد أبرز منصات العروض والتخفيضات في دولة الإمارات ويضم أكثر من 2.6 مليون مستخدم، وهو متاح لكافة المقيمين والزوار في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويتيح التطبيق للعملاء اكتساب النقاط واستبدالها في “اتصالات”، ومجموعة كبيرة من الخدمات والمنتجات لدى شركاء “اتصالات”، بالإضافة إلى عروض “اشترِ واحدة واحصل على الثانية مجاناً” غير المحدودة، وغيرها من الخصومات في أكثر من 3000 موقع في قطاعات الترفيه والتسوق، والأغذية والمشروبات، والسفريات، والخدمات، والرفاهية.

ويمكن للعملاء الاشتراك بعرض “اشترِ واحدة واحصل على الثانية مجاناً” والحصول على تذكرة مجانية من فئة اليوم الواحد لمعرض إكسبو 2020 من خلال تحميل تطبيق بسمات والضغط على أيقونة “غير محدود”.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.