خليفة المحيربي: حكومة الامارات تقود منهجية احترافية مبتكرة بالاعلان عن ميزانيتها

الإقتصادية
etisalat_brand-expo_awareness_mass_emarat_al_youm_leader-board_728x90

 

 

 

 

 

أبوظبي: الوطن:

 

أوضح خليفة سيف المحيربي رئيس مجلس إدارة شركة الخليج العربي للاستثمار أن حكومة الامارات تقود منهجية احترافية مبتكرة من خلال الاعلان عن ميزانيتها للأعوام الخمسة القادمة لتبرهن للعالم تفوقها وقدرتها على اجتياز المستقبل بكل ثقة وابداع .

وأكد المحيربي أن القيادة الرشيدة للدولة تسعى بكل ما أوتيت من حكمة و بعد نظر للتحضير لمرحلة الخمسين عاما القادمة، وقد تمكنت من التخطيط لمشاريع عملاقة في قطاعات استراتيجية ضمن توجهها لتتصدر المرتبة الاولى عالميا في مختلف المجالات، وتتصدر دول العالم في التفوق والريادة.

وذكر المحيربي أن  اعتماد الميزانية الاتحادية للدولة يؤكد أن الدولة مقبلة على سنوات عظيمة في مسيرة النمو والتطور، و ستكون هذه السنوات الافضل والاجمل في مسيرة النمو التي نصبو إليها بكل ثقة في رؤية و بعد نظر حكومة الامارات الرشيدة.

وقال:” إن الميزانية المعلنة تعكس متانة وقوة الاقتصاد الوطني لتمويل مشاريع في مختلف المجالات والقطاعات، مما يؤكد قدرتنا على مواصلة تحقيق الريادة والتفوق، خاصة أن هذه الميزانية تعنى بقطاعات متعددة .

وأضاف المحيربي:” إن انعقاد اجتماع مجلس الوزراء في معرض إكسبو دبي يؤكد الاهمية الكبرى التي توليها حكومة الامارات لهذا الحدث الدولي، و اهميته في الاعلان عن بدء مرحلة جديدة تجاوزنا من خلالها الجائحة، وكانت الامارات اولى الدول في التعافي من الجائحة، وتتطلع للمستقبل بكل ثقة لتحقيق الريادة العالمية، عبر احتضانها مشاركة 192 دولة تحت سقف واحد في مدينة دبي”.

وأشار أن دولة الامارات تدخل الخمسين عاما الجديدة بأولويات وطنية واضحة تستند على مبادئ الخمسين، وتدعمها ميزانية اتحادية مرنة تلبي تطلعاتها و تحقق طموحاتها، موضحا أن قرارات الحكومة الرشيدة تهدف إلى مواصلة رحلة التنمية وتعزيز مكانة الدولة الريادة .


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.