مبادلة العالمية للتنس تعلن عن مواجهة حاسمة بين بنشيتش ورادوكانو 16 ديسمبر

الرئيسية الرياضية
etisalat_xquarry_awareness_mass_programmatic_leader-board_728x90_ar

 

 

أعلنت شركة فلاش للترفيه، الجهة المنظمة لبطولة مبادلة العالمية للتنس، عن مواجهة بين البطلة الأولمبية بيلندا بنشيتش وحاملة لقب بطولة أمريكا المفتوحة إيما رادوكانو، في منافسات النسخة الـ 13 من بطولة التنس الأبرز في المنطقة، وذلك في اليوم الافتتاحي للمنافسات المخصص لفئة السيدات الموافق 16 ديسمبر 2021.
وبعد تأكيد مشاركة النجمة رادوكانو، الاسم اللامع حالياً في عالم كرة المضرب والتي تسجّل أول حضور لها في البطولة، بذل المنظمون جهودا كبيرة لضمان استضافة مباراة حماسية تلبي تطلعات عشّاق التنس في الدولة من خلال دعوة اللاعبة الموهوبة بيلندا بنشيتش.
ونجحت نجمة التنس السويسرية بنشيتش، والمصنّفة رابعاً عالمياً فيما مضى، في تقديم موسم مميز كلّلته بحصد ميداليتين في أولمبياد طوكيو هذا الصيف، هما ذهبية فردي السيدات وفضية زوجي السيدات.
وتُعدّ المباراة، التي يستضيفها الملعب الرئيسي في المركز الدولي للتنس بمدينة زايد الرياضية، بمثابة إعادة اللقاء بين اللاعبتين بعد المباراة التي جمعتهما في الدور ربع النهائي من بطولة أمريكا المفتوحة على ملاعب فلاشينج ميدوز، والذي شهد فوز رادوكانو، لتتكلل مشاركتها في البطولة بحصد أولى ألقابها في البطولات الكبرى.
وقال جون ليكريش، الرئيس التنفيذي لشركة فلاش للترفيه: “نجحت بطولة مبادلة العالمية للتنس منذ إضافة المباراة الخاصة بفئة السيدات عام 2017 في استقطاب ألمع بطلات التنس للتنافس على أرض أبوظبي. ويشكّل هذا الإرث دافعاً دائماً لتحقيق هدف البطولة، والذي يتمثّل في مواصلة التطور لضمان تقديم أروع التجارب لمشجعي كرة المضرب. ومع تأكيد مشاركة إيما وبيلندا، نتوقع أن يشهد ختامي فئة السيدات هذا العام مباراة لا تعوّض كونها الأكثر حماسةً في تاريخ البطولة”.
من جهتها قالت النجمة السويسرية بنشيتش: “شعرت بسعادة بالغة عند تلقي الدعوة لاستكشاف أبوظبي والمشاركة في بطولة التنس الأهم في المنطقة. ولطالما كنت من عشّاق السفر إلى أماكن جديدة، وأنا متحمّسة للتواجد في أبوظبي وزيارة الوجهات الثقافية التي تحفل بها والتفاعل مع جميع المتابعين وعشاق التنس. وأتطلّع لمواجهتي مع إيما هنا لتقديم مباراة شيقة تعيد أجواء اللقاء الاستثنائي الذي جمعنا في بطولة أمريكا المفتوحة بنيويورك”.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.