محمد الكويتي: اعتماد تطبيق المعايير الوطنية للأمن السيبراني يعزز أمننا الوطني الرقمي

الإمارات
etisalat_brand-expo_awareness_mass_emarat_al_youm_leader-board_728x90

 

 

أكد سعادة الدكتور محمد الكويتي رئيس الأمن السيبراني لحكومة دولة الإمارات أن اعتماد مجلس الوزراء تطبيق المعايير الوطنية للأمن السيبراني الصادرة من مجلس الأمن السيبراني يسهم في تعزيز أمننا الوطني الرقمي ويرفع مكانة الإمارات عالمياً في المؤشرات التنافسية العالمية دولة رائدة في مجال الأمن السيبراني.

وقال سعادته في تصريح له بهذه المناسبة إن المعايير الوطنية للأمن السيبراني تحقق الأهداف الاستراتيجية للدولة في حماية وتأمين والحفاظ على مكتسباتها وإنجازاتها المتفردة في مختلف القطاعات وفق أعلى المعايير العالمية.
وأكد رئيس الأمن السيبراني لحكومة دولة الإمارات الالتزام الكامل بالتعاون مع كافة الشركاء بتعزيز دفاعات الوطن السيبرانية لمواجهة الهجمات الرقمية المحتملة والمستقبلية وتأمين وحماية الفضاء الالكتروني الإماراتي من خلال منظومة أمن سيبراني تتسم بالمرونة والاستدامة والصلابة وتواكب مسيرة الإمارات للخمسين عاما المقبلة وطموحاتها الاستثنائية نحو المستقبل.

وأشار سعادته إلى أن معايير الأمن السيبراني تشكل أساساً متيناً لتوحيد الجهود الوطنية في التصدي باحترافية واستباقية للهجمات الرقمية الخبيثة بما يرفع أداء منظومة الأمن السيبراني فائقة التطور في مختلف القطاعات ويسهم في تعزيز بنية تحتية رقمية بمعايير عالمية. وام

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.