“لولو” يدشن حمله للتوعية بسرطان الثدي “الوردي الآن”

الإقتصادية
etisalat_zayed-heritage-festival_awareness_mass_al-watan_middle-banne_728x90_ar

 

 

 

أبوظبي – الوطن:

دشنت لولو هايبر ماركت بالتعاون مع القافلة الوردية اإحدى مبادرات جمعية “أصدقاء مرضى السرطان” مجدداً حملة شهر أكتوبر للتوعية بسرطان الثدي، بعنوان “الوردي الآن” عبر تنفيذ سلسلة من العيادات المتنقلة والمحاضرات التوعوية.

وتشجع حملة “الوردي الآن” المتسوقين لدعم الحملة التي تسرى من 9 أكتوبر وحتى 30 أكتوبر 2021 من خلال شراء منتجات أيتن، ماربوسا، مايبرا وفي ستار من الصدريات في جميع متاجر لولو في دولة الإمارات  وستقوم لولو بالتبرع بقيمة 1 درهم عن كل منتج يتم شراءه وذك من أجل التوعية بخطورة سرطان الثدي وسيتم ذلك بالشراكة مع جمعية “أصدقاء مرضى السرطان”.

وبهذه المناسبة قال سليم أم. أيه. رئيس مجموعة لولو العالمية: “تأتي هذه المبادرة تماشياً مع مجهودات لولو المجتمعية لبناء مبادرات المسئولية الإجتماعية للتوعية الصحية السليمة في الدورة السنوية لدينا. وقد ثبت على نحو متزايد ان سرطن الثدي يمكن علاجه وادارته بنجاح إذا تم اكتشافه مبكراً وان الوعي والفحص هو المفتاح لهذه الجهود”.

وفي نفس السياق صرحت د.سوسن عبدالسلام الماضي، مدير عام جمعية أصدقاء مرضى السرطان:

“لأكثر من عقد من الزمان، ظلت جمعية أصدقاء مرضى السرطان تعمل على نشر التوعية بمرض السرطان، والتأكيد على أهمية الكشف المبكر والعلاج في الوقت المناسب لتحسين النتائج من خلال مبادرات الفحص التعليمية والطبية المتكاملة. ولقد كثفت العديد من المؤسسات من جهودنا على مر السنوات لدعم مساعي مبادرة القافلة الوردية ولفت الانتباه إلى الكشف المبكر وزيادة الوعي به وبالتالي المساعدة في إنقاذ الأرواح”.

وأضافت د. سوسن: “وقد نجحت لولو هايبر ماركت في عام 2019 في جمع تبرعات أكثر من 120 ألف درهم لدعم مبادرات الجمعية،  وذلك عبر بيع شرائط وردية وأسوار معصم ومنتجات نسائية مختارة على نطاق جميع إمارات الدولة. نحن سعيدون بالتعاون مع عملاق التجزئة لولو هذا العام أيضاً لدعم جهود التعريف بأهمية الفحص المبكر تشمل فحوصات الثدي الدورية والتصوير بالأشعة

 

 

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.