صقر غباش يترأس وفداً من “الوطني الاتحادي” في زيارة رسمية للبحرين

الإمارات
etisalat_national-day-celebration_awareness_mass_al-watan_middle-banner_728x90-arabic

 

 

يترأس معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي وفداً من المجلس الذي سيقوم بزيارة رسمية إلى مملكة البحرين الشقيقة، خلال الفترة 19 – 20 أكتوبر الجاري، بدعوة من معالي فوزية بنت عبدالله زينل رئيس مجلس النواب البحريني.
ويعقد معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي جلسة مباحثات مع معالي فوزية بنت عبدالله زينل رئيس مجلس النواب البحريني، ومعالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى البحريني، وذلك لمناقشة سبل توطيد علاقات التعاون البرلمانية القائمة بين مجالس البلدين في ظل العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين التي تتخذ من الإرث التاريخي والثقافي أساساً راسخاً تنطلق منه لتحقيق المزيد من الرخاء والتقدم للشعبين الشقيقين.

ويضم وفد المجلس في عضويته سعادة كل من: حمد الرحومي النائب الأول لرئيس المجلس، وصابرين حسن اليماحي، ويوسف عبدالله البطران الشحي، وخلفان راشد النايلي الشامسي، وسهيل نخيرة العفاري، وسمية عبدالله السويدي، وحميد علي العبار الشامسي، ومحمد أحمد اليماحي، وسعادة الدكتور عمر النعيمي الأمين العام للمجلس، وسعادة عفراء راشد البسطي الأمين العام المساعد للاتصال البرلماني. وام

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.