عبر مبادرات وعروض ترويجية استثنائية

“لولو” هايبرماركت تحتفل بعام الخمسين في 50 يوم

الإقتصادية الرئيسية
etisalat_national-day-celebration_awareness_mass_al-watan_middle-banner_728x90-arabic

 

 

 

 

 

 

أبوظبي – الوطن

بينما تحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة باليوبيل الذهبي هذا العام، تستعد متاجر لولو هايبر ماركت رائدة البيع بالتجزئة، للاحتفاء بذلك عبر تدشين عدد من العروض المميزة وحملات المسئولية الإجتماعية. وسيكون شعار “نفخر بالإمارات 50” هو الشعار الموحد  لمدة 50 يوم حتى 9 ديسمبر على نطاق 87 متجر في دولة الإمارات.

بعض الفعاليات الرئيسية خلال حملة الخمسين يوماً:

خصومات 50%  + 50 منتج كل يوم + 50 يوم

خلال حملة تستمر لمدة 50 يوم من #لولو_تحتفل_بالإمارات، سيتم طرح 50 منتج كل يوم بخصم ثابت 50%، وذلك إبتداءً من السلع التموينية إلى الإلكترونيات والتكنولوجيا إلى تشكيلات الأزياء العصرية. وسيتم تغيير المنتجات والأصناف بصورة دورية لمزيد من العروض المتنوعة والخيارات للمتسوقين.

ربح 2,5 كيلو ذهب

سيمنح جميع المتسوقين الذي تصل مشترياتهم لقيمة 100 درهم وأكثر للدخول في السحب لربح إجمالى 2,5 كيلو من الذهب (50 فائز * 50 جرام لكل واحد) وهذه الحملة بالشراكة مع كليان للمجوهرات.

لولو ديجتيك

ستنطلق أضخم فعاليات لولو التقنية “ديجتيك” يوم 26 أكتوبر والتي تشمل عروض ضخمة على الهواتف الذكية، الإلكترونيات، الكاميرات الرقمية وغيرها. وذلك عدا عن العروض المتنوعة الأخرى. كما ستطلق لولو “مهرجان التبادل” للهواتف، التلفزيونات والأجهزة المحمولة، حيث سيتمكن المتسوقين من الحصول على خيار الدفع عن طريق الأقساط المريحة مع صفر أرباح وذلك عبر شراكة مميزة مع عدد من البنوك الرائدة.

 

لولو ديوالي

سيحظى المتسوقين بعروض رائعة على أفضل الأزياء الإحتفالية والتقليدية بالأضافة إلى الحلويات اللذيذة التي يتم تحضيرها طازجة في المتاجر بواسطة أميز الطهاة وذلك طوال مهرجان الأضواء. وستقدم لولو هذا العام باقات خاصة مميزة على حلويات ديوالي للمجموعات والمؤسسات، والتي سيتم توصيلها لاحبائهم. بالإضافة إلى ذلك  ستتوفر بطاقات هدايا ديوالي خصيصاً لهذه المناسبة.

 

الجمعة المذهلة

وستشمل فعاليات الاحتفال باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات إطلاق العروض الجمعة المذهلة التي طال إنتظارها والتي تركز على الإلكترونيات، الهواتف، الإكسسوارات. وسيتم إطلاق المهرجان يوم 23 نوفمبر هذا العام عبر خصومات كبيرة. سيستمر هذه الحملة لمدة10 أيام وستحظى بعروض مميزة من مختلف البنوك الرائدة عبر مدفوعات البطاقات الإئتمانية وماستركارد، كل ذلك يساهم لتوفير أفضل المنتجات وأفضل الأسعار المميزة لعملائنا الكرام.

 

بكل فخر من الإمارات – خلال عيد الشهيد و اليوم الوطني

ومن ضمن جهودنا المستمرة في الترويج للمنتجات المحلية والمُصنعة في الدولة، ستنظم لولو مهرجان خاص بعنوان “بكل فخر من الإمارات” في جميع فروع الهايبر ماركت والذي يسلط الضوء على المنتجات العضوية والزراعة المستدامة

 

منصات تسوق لولو الرقمية

تم إطلاق تطبيق لولو للتسوق بعد تحدثيه بصورة كبيرة وذلك لتحسين تجربة التسوق للعملاء الكرام، على مدى عامين قمنا بزيادة عدد منتجاتنا بصورة ضخمة شملت تشكيلات كبيرة من المنتجات الطازجة، السلع التموينية، الأزياء بأسعار تنافسية مميزة.  كما وصل عدد أسطولنا لأكثر من 200 مركبة مجهزة للتوصيل مع تحكم في درجة الحرارة للتأكد من وصول المنتجات طازجة وآمنة. سيستمتع المتسوقين بخصومات رائعة وعروض على جميع الأصناف خلال 50 يوم من إحتفال لولو بالإمارات “نفخر بالإمارات 50”

 

مبادرات المسئولية الإجتماعية

احفظ عينيين

وكجزء من سياسة المسئولية الاجتماعية لدينا، لولو تتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي وحملة مدى لأطلاق مبادرة ” تبرع بدرهمين وأنقذ عينين”. وذلك كجزء من مشروع لولو لجمع تبرعات لدعم “50 يوم لإنقاذ 5 ملايين شخص”، والتي تهدف لمكافحة مرض العمى النهري والذي يصيب المجتمعات في حول العام، وذلك بالتعاون مع عدد من العلامات التجارية والمتسوقين.

 

حائط الفخر

ولتشجيع الجميع للمشاركة في هذه المناسبة الوطنية الكبرى، ستدشن لولو هايبر ماركت “حائط الفخر” وذللك لتشجيع الجمهور لكتابة لحظات الفخر الخاصة بهم في دولة الإمارات. وسيعرض هذا الحائط في عدد من المواقع المختلفة لأحياء روح الإحتفال بين الجميع. وسيشارك  عدد من المشاهير في هذا المشروع الفريد. وسيتم إختيار فائزين كل أسبوع الذين كتبوا أكثر اللحظات الفريدة وسيحظون بتكريم خاص.

 

وبهذه المناسبة قال يوسف على أم. أيه، رئيس مجلس إدارة مجموعة لولو: “نحن في مجموعة لولو فخورين بتراثنا كعلامة تجارية عالمية نشأت في دولة الإمارات، ان نجاحنا هو نتيجة لرؤية وحكمة قادة دولة الإمارات الذين جعلوا هذه البلد ملاذاً للأعمال العصرية التي تدعم ازدهار المجتمع الدولي. وفي الواقع احتفالنا هو تكريم لروح دولة الأمارات الريادية، والتي صنعت نجاحنا والملايين من عملائنا السعداء.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.