حامد بن زايد يلتقي عدداً من الوزراء البريطانيين على هامش قمة الاستثمار العالمية لندن 2021

الإمارات الرئيسية
etisalat_national-day-celebration_awareness_mass_al-watan_middle-banner_728x90-arabic

 

 

 

 

التقى سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي كلا على حدة.. معالي اللورد جيري جريمسون وزير الاستثمار ومعالي كواسي كوارتنج وزير دولة لشؤون الأعمال والطاقة والإستراتيجية الصناعية ومعالي غرانت شايبس وزير المواصلات البريطاني في المملكة المتحدة الصديقة.
وبحث سموه مع المسؤوليين البريطانيين خلال اللقاء العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين دولة الامارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة وسبل تنميتها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة ويعزز العلاقات الاستراتيجية التي تجمع البلدين.

كما تم خلال اللقاءات استعراض جدول أعمال القمة العالمية للاستثمار 2021 التي تستضيفها المملكة المتحدة وأهميتها في توفير فرص تعاون وشراكات تعزز مسار جهود الاستدامة والازدهار.

وأشار سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان إلى رؤية دولة الإمارات وتطلعاتها في مجال الاقتصاد المستدام الذي يعود بالخير والازدهار على شعبها وشعوب العالم إضافة إلى توفيرها بيئة تشريعية نموذجية للاستثمار وفق أعلى المعايير العالمية.
يذكر أن سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان يشارك في قمة الاستثمار 2021 التي تسلط الضوء على الفرص الاستثمارية التي توفرها المملكة المتحدة في مجالات الصناعة الخضراء واستعراض أحدث منتجات شركاتها وابتكاراتها في مجال التكنولوجيا الخضراء والنمو المستدام. وام

 

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.