سالم بن عبد الرحمن القاسمي يفتتح فعاليات معرضي “الوطني للتوظيف” و”التعليم الدولي”

الإمارات الرئيسية

 

 

 

برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، افتتح الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم، صباح أمس الثلاثاء فعاليات النسخة الثالثة والعشرين من المعرض الوطني للتوظيف، والنسخة السابعة عشر من معرض التعليم الدولي 2021، اللذين ينظمهما مركز إكسبو الشارقة، بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة وتستمر فعالياتهما حتى 21 أكتوبر الجاري.

واطلع الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي خلال جولته في أروقة المعرضين اللذين يضمان أكثر من 75 مؤسسة تعليمية وأكاديمية محلية وعالمية، وعشرات الجهات والهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة، من المسؤولين على مختلف الخدمات والفرص المتنوعة التي تقدمها الجهات للمستفيدين من الطلبة والخريجين من زوار المعرضين.

والتقى الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي عدداً من مسؤولي الجهات المشاركة في المعرض الوطني للتوظيف، وتعرف منهم على مجالات التوظيف وفرص العمل وبرامج التدريب التي تقدمها للمواطنين وللخريجين والخريجات الإماراتيين، وما توفره من فرص متنوعة لتعزيز مهاراتهم الوظيفية ومستقبلهم المهني.

كما استمع إلى شرح واف من مسؤولي المؤسسات الأكاديمية والتعليمية المشاركة في معرض التعليم الدولي، واطلع منهم على أحدث ما تقدمه الجامعات والمعاهد والكليات من برامج وخدمات للطلاب في مختلف المجالات والمراحل التعليمية.

ويقدم معرض التعليم الدولي والذي يقام بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وهيئة الشارقة للتعليم الخاص العديد من أحدث برامج التعليم، ومجموعة كبيرة من خيارات التعلم من الجامعات والكليات ومعاهد التعليم العالي والمدارس التجارية والمعاهد التقنية والفنية ومراكز التدريب الإداري من مختلف دول العالم.

ويوفر المعرض الوطني للتوظيف الذي يقام بالتعاون مع معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية، العديد من فرص العمل النوعية والتي ستقدمها الجهات المشاركة من المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص، إلى جانب تقديم العديد من ورش العمل والبرامج التدريبية لمساعدة الكوادر الإماراتية الشابة على تأمين فرص العمل المناسبة.

حضر افتتاح المعرضين كل من عبد الله بن سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة رئيس مركز إكسبو الشارقة، والدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس دائرة الموارد البشرية، والدكتور خالد عمر المدفع رئيس مدينة الشارقة للإعلام “شمس”، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة ومركز إكسبو، ومحمد أحمد أمين العوضي مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وسيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة، وعدد من المسؤولين ومدراء الدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية، والقيادات المصرفية، ورعاة الحدث وممثلي وسائل الإعلام. وام


تعليقات الموقع