برنامج تبادل المكافآت يمكن العملاء من تبادل النقاط لحظيا مع برامج الولاء من خلال منصة تسوق واحدة

تطبيق “بسمات” يعلن انضمام “شكراً” لبرنامج تبادل المكافآت المدعم بتقنية البلوك تشينblock chain

الإقتصادية الرئيسية
6874-etisalat-family-plan-campaign-728x90-ar

 

 

أبوظبي- الوطن:

: أعلنت “اتصالات” على هامش مشاركتها في معرض أسبوع جيتكس للتقنية 2021 عن انضمام برنامج “شكراً” لبرنامج “بسمات” لتبادل المكافآت، وبالشكل الذي يمكن أعضاء البرنامجين من تبادل نقاط الولاء بشكل سريع وسلس وآمن من منصة واحدة، وبما يحقق الفوائد للطرفين.

وعلى الرغم من إطلاقه في شهر ديسمبر من العام 2020، إلا أن برنامج “بسمات” لتبادل المكافآت ما يزال البرنامج الوحيد في دولة الإمارات العربية المتحدة المدعم بتقنية البلوك تشين blockchain، وبما يمكنه من دمج برامج متعددة والسماح بتبادل النقاط أو المكافآت من أي برنامج لآخر لحظيا.

ويمكن للأعضاء تحويل النقاط للاستفادة من الصفقات والخصومات ومجموعة من عروض الشركاء عبر كلتا المنصتين، مع عروض وخصومات اشتر واحد واحصل على الآخر مجاناً، وعلى عروض الخصومات الأخرى مثل برامج الترفيه، والتسوق، والمأكولات، والسفر. في العديد من منافذ البيع.

كما يمكن لأعضاء “بسمات” تحويل نقاط “بسمات” الخاصة بهم إلى “شكراً” بواقع 6200 نقطة “بسمات” ، لتعادل 1000 نقطة “شكراً”. ومن خلال تطبيق “شكراً”، يمكن للأعضاء تحويل نقاط “شكراً” إلى نقاط بسمات بواقع 1200 نقطة “شكراً”، لتعادل 4000 نقطة “بسمات”.

وبهذه المناسبة قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في “مجموعة اتصالات”، “نحن سعداء بشراكتنا مع ’شكراً” في برنامج تبادل المكافآت ’بسمات‘، وبما يتيح  لعملاء كلتا المنصتين فرصة التمتع بمجموعة واسعة من الصفقات والمزايا والعروض. تأتي هذه الشراكة لتؤكد على حرص ’اتصالات‘ الدائم على عقد شراكات ذات قيمة مضافة  لعملائها، وبالشكل الذي يمكنها من تقديم خدمات رائدة ومبتكرة تلبي متطلباتهم الحالية والمستقبلية”.

من جانبه قال راهول جاجتياني، مدير الشؤون الرقمية في مجموعة لاندمارك، “نحن فخورين بالتشارك مع ’بسمات‘، هذه الشراكة التي نتطلع من خلالها إلى توفير منصة رائدة لعملائنا تتيح لهم فرصة الاستفادة من قائمة جديدة من الحوافز والمكافآت والعروض. إن إطلاقنا لــ’شكراً‘ جاء تجسيداً لاستراتيجية المجموعة المتمثلة بضرورة الالتزام  المستمر بتحقيق الابتكار، وبتوفير خدمات ذات قيمة مضافة لعملائنا. من هنا، فإننا نرى أن هذه الشراكة الجديدة مع ’بسمات‘، هي وسيلة أخرى لتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم المتزايدة”.

ومن خلال برنامج “بسمات” تبادل المكافآت، يمكن لعملاء “بسمات” إضافة عضوية برامج الولاء على تطبيق واحد، وتبادل النقاط لحظيا مع أي برنامج أخر ضمن شبكة تبادل المكافآت ، والوصول إلى سوق موسع لاسترداد النقاط. كما يمكن للأعضاء تجنب فقدان نقاطهم بسبب انتهاء فترة الصلاحية، حيث يقومون بتحويلها إلى برنامج الولاء المفضل أكثر لديهم مثل “شكراً”.

ويُعد “بسمات” أحد أبرز منصات العروض والتخفيضات في دولة الإمارات ويضم أكثر من 2.6 مليون مستخدم، وهو متاح لكافة المقيمين والزوار في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويتيح التطبيق للعملاء اكتساب النقاط واستبدالها في “اتصالات”، ومجموعة كبيرة من الخدمات والمنتجات لدى شركاء “اتصالات”، بالإضافة إلى عروض “اشترِ واحدة واحصل على الثانية مجاناً” غير المحدودة، وغيرها من الخصومات في أكثر من 3000 منفذ في قطاعات الترفيه والتسوق، والأغذية والمشروبات، والسفريات، والخدمات، والرفاهية.

برنامج مكافآت “شكراً”، قد صمم من قبل مجموعة “لاند مارك”، ليصبح برنامج الولاء الأكبر من نوعه في قطاع التجزئة في منطقة الشرق الأوسط. يتضمن برنامج لاندمارك مجموعة واسعة من مفاهيم البيع بالتجزئة والضيافة، ويضم برنامج الولاء قاعدة أعضاء تزيد عن 12 مليون عضو في 8 دول، و43 علامة تجارية، وأكثر من 2100 متجر.

 


تعليقات الموقع