‎رئيس الفلبين يتسلم أوراق اعتماد سفير الدولة

الإمارات
etisalat_national-day-celebration_awareness_mass_al-watan_middle-banner_728x90-arabic

 

 

تسلم فخامة رودريغو دوتيرتي رئيس جمهورية الفلبين أوراق اعتماد سعادة محمد عبيد القطام الزعابي ، سفيراً فوق العادة ومفوضا لدولة الإمارات لدى الجمهورية.
ونقل سعادته تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة إلى فخامته وتمنياتهم لبلاده وشعبه بالمزيد من التقدم والازدهار.

من جانبه حمل فخامة الرئيس الفلبيني سعادة السفير تحياته إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعباً بالمزيد من التطور والنماء.

وتمنى فخامته لسعادة السفير التوفيق في مهام عمله، وتطوير العلاقات الثنائية وتعزيزها في مختلف المجالات التي تجمع البلدين، مؤكداً استعداد بلاده لتقديم كل دعم ممكن لتسهيل مهامه.

وأعرب فخامته عن شكره وتقديره لدولة الإمارات على ما قدمته من رعاية للجالية الفلبينية خلال جائحة “كوفيد19” وإدراجها ضمن برنامج التطعيم الوطني، كما أعرب عن امتنانه للدولة على العمل الدؤوب الذي قامت به لدعم جهود بلاده في مكافحة الجائحة، مشيداً بالدور الذي أدته دولة الإمارات لتعزيز التعاون والتضامن الدولي في هذا الصدد، واصفاً ذلك “بالشراكة الناجحة”.
وقدم فخامته التهنئة للقيادة الرشيدة لاستضافتها وتدشينها “إكسبو 2020 دبي” بصورة ناجحة ومتميزة، وكذلك بمناسبة الذكرى الـ 50 لتأسيس دولة الإمارات.

وأشار فخامته إلى أن دولة الإمارات والفلبين تحتفلان هذا العام بالذكرى الـ47 لإقامة العلاقات الثنائية في ظل الشراكة القوية في العديد من المجالات ذات المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

من جهته أعرب سعادة السفير عن اعتزازه بتمثيل دولة الإمارات لدى جمهورية الفلبين، وحرصه على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتفعيلها في شتى المجالات، بما يسهم في دعم أواصر الصداقة بين البلدين.

وتم خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون بين دولة الإمارات وجمهورية الفلبين وبحث سبل تنميتها وتطويرها، بما يحقق مصالح وطموحات البلدين والشعبين الصديقين. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.