“زايد للثقافة الإسلامية” تنظم ملتقى الأخصائيين الاجتماعيين بدورته الـخامسة 2 نوفمبر

الإمارات

 

 

تستعد دار زايد للثقافة الإسلامية لإطلاق الدورة الخامسة من “ملتقى الأخصائيين الاجتماعيين” الذي تنظمه في الثاني من نوفمبر المقبل، ويعقد تحت شعار: “استشراف مستقبل الرعاية الاجتماعية”، افتراضياً عبر منصة تيمز وبث حيا عبر حسابات الدار على وسائل التواصل الاجتماعي.

ويهدف الملتقى إلى ابراز أهمية الأطر المنهجية لأخلاقيات مهنة الرعاية الاجتماعية في تعزيز المسؤولية المجتمعية، وإبراز دور الجهات والمؤسسات في دعم العملية التطويرية والتعليمية للأخصائيين الاجتماعيين واستشراف مستقبل العمل الحكومي في الرعاية الاجتماعية.

ويستضيف الملتقى الذي يعتبر منصة مهمة تسلط الضوء على استشراف مستقبل تطوير آليات وطرق العمل في مجال الخدمة الاجتماعية مجموعة من المتحدثين المعنيين بالخدمة الاجتماعية للاطلاع على أفضل الممارسات الحكومية في هذا المجال وتبادل التجارب والخبرات.

ويشارك في الملتقى دائرة تنمية المجتمع وجمعية الاجتماعيين بالشارقة لمناقشة عدة محاور تتناول التوجهات المستقبلية في الرعاية الاجتماعية، وترخيص مهني الرعاية الاجتماعية في إمارة أبوظبي إضافة إلى مناقشة الدعم المؤسسي للأخصائيين الاجتماعيين لمواكبة متطلبات الترخيص والتوجهات المستقبلية. وام


تعليقات الموقع