أغنية “تايلور سويفت” الجديدة تتصدر سباق الأغنيات الأمريكي

الرئيسية منوعات
6874-etisalat-postpaid-acquisition-promo-2024-728x90-ar

 

 

 

أصبحت أغنية “أول تو ول” All Too Well الضاربة الجديدة لتايلور سويفت أطول عمل غنائي يتصدر سباق الأغنيات الأمريكي، إذ تمتد الأغنية على 10 دقائق و13 ثانية، متخطية تاليا أغنية “أميريكن باي” الشهيرة التي حافظت على هذا اللقب لنصف قرن تقريبا.

فقد خسرت أغنية دون ماكلين الممتدة على 8 دقائق و42 ثانية، اللقب أمام النسخة الجديدة من أغنية تايلور سويفت الضاربة “أول تو ول” التي تربعت هذا الأسبوع على صدارة سباق الأغنيات “هوت 100” الذي تنشره مجلة “بيلبورد” المتخصصة.

هذه الأغنية جزء من “ريد” وهو تسجيل جديد لألبوم شهير أصدرته المغنية الأمريكية بنسخته الأولى سنة 2012.

وقدّمت تايلور سويفت نسختين من “أول تو ول”، تمتد ثانيهما على حوالى خمس دقائق. وبحسب قواعد “بيلبورد”، تُحتسب النسختان عملاً واحداً ضمن المنافسة، ما سهّل على تايلور سويفت تاليا تحقيق هذا الرقم القياسي.

وكتبت تايلور سويفت لمتابعيها الذين يفوق عددهم 186 مليونا على إنستغرام “لقد سمحتم لأغنية مدتها عشر دقائق بأن تحتل المرتبة الأولى لأول مرة في التاريخ”.

وحققت سويفت نجاحا كبيرا عبر التزامها بوعدها إعادة تسجيل ألبوماتها الستة الأولى لتستعيد السيطرة على حقوقها. فإضافة إلى “ريد”، طرحت المغنية نسخة جديدة من ألبوم “فيرلس” منذ السماح لها بالبدء بهذا المسار في نوفمبر 2020. هذه التسجيلات الجديدة مرفقة بأغنيات غير منشورة سابقا، بينها نسخة “أول تو ول” الممتدة على عشر دقائق.وكالات

 


تعليقات الموقع