بطيف واسع من الباقات والعروض المميزة

فندق شيراتون مول الإمارات دبي يحتفي باليوبيل الذهبي للدولة  

الإقتصادية

 

 

 

 

دبي- الوطن:

احتفاءً باقتراب الاحتفالات الوطنية باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة، يدعو فندق شيراتون مول الإمارات، دبي ضيوفه للاحتفال بمرور 50 عامًا على رحلة اتحاد الإمارات السبع بحجز إقامة في منشأته الفاخرة مقدمًا لهم كل ما يلزم لإجازة لا تنسى.

حيث يمكن للعائلات والأصدقاء الاجتماع معًا للاحتفال بهذه المناسبة الوطنية الإماراتية العزيزة واختبار ضيافة فندق شيراتون مول الإمارات المتميزة والتي تتيح لهم الاستمتاع بطيف واسع من الأنشطة الثقافية الإماراتية الأصيلة والتي تتضمن الزاوية التراثية التي تقدم الحلويات العربية التقليدية إلى جانب إمكانية الحصول على نقش الحناء الإماراتي الرائع طوال فترة الإقامة.

كما يمكن للزوار الراغبين بإمضاء هذه الإجازة السعيدة بالقيام بالأنشطة المثيرة، الحصول على بطاقتين مجانيتين لدخول “ماجيك بلانيت” مع كل حجز إقامة، بالإضافة إلى خصم حصري على بطاقات “سكي دبي” بسعر 105 درهم إمارتي لكافة النزلاء من جميع الأعمار ليتسنى لهم الاستمتاع بأبرز ما يقدمه مول الإمارات الأيقوني.

ولإضفاء مزيد من الروعة على الأجواء الاحتفالية، يدعو الفندق كافة ضيوفه للاستمتاع باحتساء القهوة العربية الأصيلة مع التمر بالمجان في ردهة فندق شيراتون مول الإمارات، دبي في الطابق 5.

علاوةً على ما سبق، في 2 ديسمبر، سيتمكن كل من قام بحجز هذه الباقة العائلية الرائعة من الحصول على خصم 50% على وجبة الغداء الحصرية المقدمة في مطعم “مطبخ بيش التركي” احتفاءً باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات.

كما يمكن لنزلاء الفندق الانتفاع بخدمة التوصيل المجانية لزيارة أبرز المعالم السياحية في مدينة دبي ومن ضمنها شاطئ “لامير” وشاطئ “كايت بيتش”.


تعليقات الموقع