كازا ميلانو يحتفل بعامها الثاني

الإقتصادية
etisalat_dubai-shopping-festival_awareness_mass_al-watan_middle-banner_728x90arabic

 

 

 

 

دبي-الوطن:

احتفلت كازا ميلانو، العلامة التجارية الرائدة في مجال الأدوات الصحية والبلاط الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالذكرى السنوية الثانية لتأسيسها بمجموعة من الإعلانات الجديدة خلال الحدث الذي نظمته في العنوان – مرسى دبي، في 24 نوفمبر 2021.

 

صالة العرض التي تفتخر بمفهوم اللمسة والإحساس، تتميز بأحدث المنتجات الرائعة مثل البلاط الذهبي عيار 24 قيراطًا وأحواض الاستحمام والتجربة العملية للدش والحنفيات وكوريان، والتي نادرًا ما تكون وجدت، أعلنت عن دخولها في مجال التجارة الإلكترونية من خلال موقع ويب مخصص سيتم إطلاقه قريبًا إلى جانب تطبيق جوال. من خلال هذه الخطوة، فإن كازا ميلانو، المشروع الشاب لمدة عامين بقيادة السيد محمد أزهر ساجان، بالتأكيد على استعداد لنقل سوق تحسين المنازل الفاخرة إلى المستوى التالي.

 

هذه العلامة التجارية بالتجزئة، تعرض تشكيلة حصرية من أحواض الغسيل، الدشات، الصنابير، البلاط / الألواح والأسطح الصلبة المصممة بشكل فريد من قبل أكثر من 40 علامة تجارية عالمية بما في ذلك، Versace ، Devon & Devon ، Roberto Cavalli ، Cristal & Bronze ، Maison  قامت Valentina و كوريان® جنبًا إلى جنب مع مجموعتهما الخاصة من الأدوات الصحية التي تتمتع بتصميم وتجميل المساحات الخارجية من خلال خدمات المسابح والمناظر الطبيعية المصممة حسب الطلب والباركيه من Corà. ليس ذلك فحسب، فالعلامة التجارية تخطط أيضًا لتقديم قسم جديد لأسطح المطبخ بالشراكة معArredo3.

 

شهد الحدث أيضًا إطلاق كتالوج مرتقب للغاية والذي قدم مجموعة جديدة من الأدوات الصحية والبلاط المصممة بشكل معقد والتي أثارت إعجاب المصممين الداخليين الذين حضروا الحدث.

 

قال أزهر سجان: “نبتكر تجارب معيشية فريدة للناس من خلال باقة منتجاتنا الرائعة والخدمات المصممة حسب الطلب، ولا نهدف إلا إلى الكمال المطلق”. بعد الكثير من الإقناع بشأن السماح لنا بالدخول إلى صالة العرض في أبو ظبي المقرر إطلاقها في النصف الأول من ديسمبر 2021، كان كل ما قاله هو “بينما نفتح الأبواب أمام صالة العرض الجديدة، يمكنك أن تشهد إضفاء الطابع الرسمي على شراكتين ضخمتين في عالم الأدوات الصحية. “


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.