الجيش العراقي يطلق عملية أمنية لملاحقة فلول “داعش” في مكحول

الرئيسية دولي

 

 

 

أطلقت قيادة عمليات الجيش العراقي أمس الثلاثاء، عملية تفتيش واسعة للقضاء على فلول تنظيم “داعش” الإرهابي في سلاسل جبال مكحول.

وقالت قيادة الجيش في بيان صحفي أمس الثلاثاء، أوردته وكالة الأنباء العراقية “واع”، إن “قوة من قيادة عمليات صلاح الدين، واللواء 51 وهندسة الميدان للواء 31 والطبابة وسلاح المدفعية وبإسناد طيران الجيش، نفذت عملية تفتيشية واسعة في سلاسل جبال مكحول لمطاردة فلول “داعش” الإرهابية”.

وأضافت “تشمل العملية الأمنية تفتيش وتطهير مناطق جبال مكحول وجزيزة الجيادية الواقعة بين قرية السلمان وطريق المسحك من فلول “داعش” الإرهابية”.

وعلى صعيدٍ متصل، تعرضت نقطة عسكرية تابعة لقوات البيشمركة إلى هجوم إرهابي من قبل عناصر تنظيم “داعش” الارهابي في محافظة ديالى العراقية.

وذكرت وسائل إعلام عراقية، أن هجوما إرهابيا استهدف نقطة تابعة لقوات البيشمركة في قضاء كفري بمحافظة ديالى، ما اسفر عن سقوط عدد من الجرحى.

من جهته، قال قائد لواء 17 في البيشمركة بقضاء كفري العميد الركن دلير محمود ، أن “6 إرهابيين من تنظيم “داعش” الارهابي يستقلون دراجات نارية هاجموا نقطة عسكرية لقوات البيشمركة على طريق كوبان في قضاء كفري”.وكالات


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.