“محمد بن راشد للثقافة الإسلامية” يكرم الفائزين في مسابقة ” فاذكروني أذكركم”

الإمارات
6874-etisalat-family-plan-campaign-728x90-ar

 

 

كرم مركز محمد بن راشد للثقافة الإسلامية التابع لدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي الفائزين في مسابقته السنوية والتي أقيمت هذا العام تحت عنوان ” فاذكروني أذكركم ” والتي تعنى بالأدعية والاذكار وشرح معانيها وذلك خلال الحفل السنوي للدارسين الذين شاركوا في مختلف دورات قسم شؤون الدارسين في العام 2021 بحضور أكثر من 100 من الدارسين والدارسات والمعلمين المتعاونين والموظفين.

شهد الحفل سعادة حمد الشيخ أحمد الشيباني مدير عام الدائرة وبطي عبد الله الجميري والمدير التنفيذي لقطاع الدعم المؤسسي وهند محمد لوتاه المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الإسلامية بالإنابة.
بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم تلته الكلمة الافتتاحية لسعادة حمد الشيخ أحمد الشيباني والتي ثمن فيها الجهود المبذولة للمركز باستقطابه للجاليات المسلمة وغير المسلمة في دبي وخارجها من خلال المبادرات والمشاريع والنشاطات المختلفة .. مشيرا إلى أن المركز يفتح آفاقا متنوعة وعديدة أمام جميع المقيمين من المسلمين وغير المسلمين لتعريفهم بالثقافة الإسلامية الوسطية، واللغة العربية.

من جهته أكد الدكتور محمد الفارسي استشاري أول ثقافة إسلامية – في الكلمة الخاصة بالمركز – أن المركز شهد تنافسا في حضور الجاليات المقيمة على أرض الدولة للتعرف على الثقافة الإسلامية العربية والتي تقدم بكل تخصصية وإتقان في ضوء الوسائل والأساليب التعليمية الحديثة .. لافتا إلى أن إدارة المركز تسعى لتحقيق الأفضل من خلال خطته للموسم القادم فيما قدم الدكتور محمد عيادة الكبيسي كبير مفتين كلمة عن التعليم تناول فيها أهمية طلب العلم والسعي للاستزادة منه.
واختتم الحفل بتكريم الفائزين في المسابقة البالغ عددهم 10 من كافة مستويات المسابقة من بين أكثر من 116 مشاركا.. وتخلل الحفل أنشطة وورش عمل متنوعة .وام


تعليقات الموقع