شرطة الفجيرة تطلق حملتها الفرعية الأولى لعام 2022 “سلامتك على الطريق مسؤوليتك”

الإمارات
etisalat_dubai-shopping-festival_awareness_mass_al-watan_middle-banner_728x90arabic

 

 

أطلقت القيادة العامة لشرطة الفجيرة ممثلة في إدارة المرور والدوريات الحملة الفرعية الأولى لعام 2022 “سلامتك على الطريق مسؤوليتك”، وذلك ضمن الحملات المحلية للخطة التشغيلية للإدارة والمبادرة الخاصة بترسيخ مبادئ الثقافة المرورية التي تأتي تجسيداً لاستراتيجية وزارة الداخلية وشرطة الفجيرة بهدف جعل الطرق أكثر أمناً وسلاماً.

تهدف الحملة إلى توعية السائقين ومستخدمي الطريق بمخاطر ومسببات الحوادث المرورية على الطريق وتعزيز دور المسؤولية المجتمعية لدى السائقين وأفراد المجتمع للمساهمة في تحقيق السلامة المرورية ونشر الوعي والثقافة المرورية للحد من الحوادث والإصابات والوفيات وجعل الطرق أكثر أمناً وسلاماً لمستخدمي الطريق.

وأكد النقيب محمد سعيد محمد الهامور نائب مدير إدارة المرور والدوريات بالإنابة أن الحملة تهدف إلى تحقيق الهدف الاستراتيجي المتمثل في جعل الطرق أكثر أمناً من خلال تطبيق أعلي معايير السلامة لقائدي المركبات ومستخدمي الطريق.. فيما أوضحت الملازم أول موزة عبدالسلام الدرمكي مدير فرع التوعية والإعلام المروري أن حملة “سلامتك على الطريق مسؤوليتك” تسلط الضوء على مسؤولية ودور قائدي المركبات في المحافظة على سلامة أرواحهم وأرواح الآخرين من مستخدمي الطرق. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.