“الشارقة للتمكين الاجتماعي” توقع اتفاقية مع كلية “كنجستون” البريطانية

الإمارات

 

وقعت مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي اتفاقية تعاون مشترك مع كلية كنجستون البريطانية للدراسات العليا وإدارة الأعمال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا كجهة استشارية وإشرافية في مجال تطويرالعمل المؤسسي.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من خبراء ومستشارين الكلية الى المؤسسة، وتتمحور الاتفاقية حول تطوير الممارسات الوظيفية ،والعمل على تحسين ورفع إنتاجية الأداء، والإرتقاء بالخدمات التي تقدمها المؤسسة من خلال تقديم الاستشارات والتوجيه والإرشاد وعقد الدورات والبرامج التدريبية المعتمده والفعاليات المشتركة.
وقالت سعادة منى بن هده السويدي مدير عام المؤسسة” “تسعى مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي ضمن خططها الاستراتيجية إلى تحقيق التطوير الوظيفي لموظفيها ورفع كفاءة خدماتها وبرامجها المقدمة ،حيث يمثل هذا التعاون البنّاء حجر زاوية في دفع عملية الارتقاء في العمل المؤسسي للأفضل والذي سينعكس بدوره على تطوير أفضل الممارسات في مجالات الأداء المتميز والابتكار وغيرها من المجالات”.

وأضافت: “تحرص المؤسسة على مواكبة التغيرات المتسارعة والارتقاء بالأداء الوظيفي من خلال تطوير الخدمات المقدمة ضماناً للوصول إلى نتائج تلبي التطلعات المخطط لها ،حيث تأتي هذه الاتفاقية استكمالاً لمسيرة التطوير المستمر التي تترجم الرؤى الإدارية المبتكرة والسعي الدائم لتحسين وتطوير أنظمة وآليات ومنهجيات العمل، ورسم مسار استراتيجي للارتقاء بالأداء الوظيفي من خلال تقديم دورات تدريبية، والجلسات الاستشارية بهدف التوجيه والتقييم المباشر والمستمر لسير المشاريع المنفذة للخروج بأفضل النتائج لتكون عملية التطوير والتحسين عملية نوعية ومستدامة”.

من جانبه قال الدكتور نادر الحمد الرئيس التنفيذي لممثلية الشرق الأوسط لكلية كنجستون البريطانية: “بموجب هذه الاتفاقية نكون مخولين لتقديم خدمات التطوير والتدريب والاستشارات للارتقاء بالعمل يداً بيد مع الطاقم الإداري في مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي لخلق نموذج مميز في العمل الاجتماعي”.

يذكر أن المؤسسة تحرص على تطوير جودة العمل والممارسات الوظيفية بما يعزز زيادة الكفاءات التي تتفق مع توجهات الإدارة في اكساب وتوظيف المعارف والخبرات في توليد الأفكار المبتكرة والسعي في تطبيقها لتطوير بيئة العمل، وتطبيق معايير ومؤشرات التنافسية العالمية لمؤسسات تنمية ورعاية الأيتام ومعاير التميز المؤسسي، والإبداع في تقديم الخدمات بجدارات علمية وقدرات مهارية عالية. وام


تعليقات الموقع