فنانة تحقق ثروة بلوحات رقمية ثمنها 70 ألف دولار

الرئيسية منوعات

 

 

 

لفتت الفنانة الرقمية صرواح عطافوح، من غرب سيدني، انتباه المشاهير أمثال باريس هيلتون والمغنية تشارلي من خلال لوحاتها الفنية الرقمية المدهشة، والتي تستخدم فيها تقنية “بلوك تشين” لمنح المشترين ملكية آمنة عند شرائها.

في عرض رقمي في عام 2021، بيعت أول لوحة لها على الإطلاق بمبلغ 30 ألف دولار، بينما حصلت الثانية على 70 ألف دولار، ودفع المشترون مقابل الأعمال الفنية باستخدام عملة “إثيريوم”

بدأت السيدة عطافوح، البالغة من العمر 23 عامًا، حياتها المهنية الإبداعية كموسيقية في سنوات مراهقتها قبل أن تنتقل إلى الرسم الزيتي، وتحولت فيما بعد إلى الأعمال الفنية الرقمية قبل أربع سنوات.

وقبل التركيز على فنها، كانت صرواح تكسب لقمة العيش من خلال العمل في ماكدونالدز وشركات التكنولوجيا.

وقد أتى عمل الشابه الشاق ثماره في أغسطس 2021 عندما استيقظت على رسالة إنستغرام من باريس هيلتون تطلب فيها شراء إحدى قطعها الفنية التي تعبر عن الأنوثة والقوة في نفس الوقت. وأمضت صرواح 10 أيام في إنشاء اللوحة التي تظهر امرأة تتحكم بخمس كواكب.

وقالت صرواح متحدثة عن تجربتها: ” قد يستغرق الأمر مني شهوراً لتطوير فكرة. أحاول تحفيز مخيلتي قدر المستطاع عبر عواطفي ومشاعري”

وأشارت الشابة إلى أنها ستستمر في مسيرتها بإنشاء اللوحات الرقمية، وأكدت على أن اللوحات الرقمية ستكون هي السائدة، وسيكون لها انتشار واسع في المستقبل، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.وكالات

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.