يعمل لنفس الشركة لمدة 70 عاماً دون أي إجازة

الرئيسية منوعات

 

 

 

يعمل عامل بريطاني متفاني في عمله منذ ما يقرب من 70 عامًا في نفس الشركة دون الحصول على يوم إجازة واحد.

وبدأ بريان كورلي (82 عاماً) العمل في مصنع أحذية كلاركس الأصلي في عام 1953 عندما كان يبلغ من العمر 15 عامًا فقط، وعندما تم تحويل المبنى إلى مركز تسوق، أعيد تدريبه للعمل في خدمات العملاء.

وليس لدى كورلي أي نية للتقاعد قريباً ويقول “لقد اجتزت للتو فحصًا صحيًا وأريد المتابعة بالعمل لأطول فترة ممكنة، أريد أن أكون مثل ديفيد أتينبورو”.

وأضاف كورلي ” لقد فقدت زوجتي منذ ثماني سنوات، لذا لا يوجد أحد في المنزل. أريد أن أخرج، أريد أن أرى الناس وأحب العمل فقط. لا أريد الجلوس على كرسي بذراعين طوال اليوم إنه أمر ممل. أتطلع دائمًا إلى العمل”.

وتولى كورلي وظيفة في مصنع كلارك في ستريت، سومرست، لكسب بعض المال الإضافي لعائلته في الإجازات المدرسية، وأوضح “قال والدي: يا بني، عمرك 15 عامًا وهذه العطلة المدرسية، عليك الذهاب إلى العمل، وأردت أن أفعل ذلك. كنا فقراء للغاية بعد الحرب وكان أبي في الجيش. كنت أرغب في الذهاب إلى العمل وكسب بعض المال”.

وواصل كورلي العمل لدى كلاركس حتى ثمانينيات القرن الماضي عندما كان في منتصف الخمسينيات من عمره، وتم إغلاق المصنع الأصلي في النهاية وتمت إعادة تطويره ليصبح منفذ التسوق المتميز Clarks Village

وبدأ كورلي العمل في مركز التسوق عندما تم افتتاحه في عام 1993، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

ويقول كورلي “أبذل قصارى جهدي لمساعدة الناس. أفعل كل ما في وسعي لتقديم خدمة جيدة لهم ومعاملتهم باحترام، لقد توقف العمل لبعض الوقت في حالة الإغلاق ولم يعجبني ذلك على الإطلاق، أحب متابعة العمل هنا”.وكالات


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.