هيثم عمر المدير العام لفندق الجداف روتانا دبي: قطاع السياحة في دولة الإمارات مزدهر

غير مصنف

IMG_1477.jpeg

أكد هيثم عمر المدير العام لفندق الجداف روتانا دبي أن قطاع السياحة في دولة الإمارات العربية المتحدة مزدهر بفضل جهود الدولة المتواصل بتأمين التسهيلات للزوار والإهتمام بالنشاطات الترفيهية والترويجية مثل مهرجان التسوق والفعاليات العديدة في موسم الخريف والشتاء التي ساعدت على زيادت الحركة والسياح في البلد من كافة أنحاء العالم. هذا بالإضافة الى الإجراءات الوقائية المتبعة خلال الجائحة التي ساعدت على زرع الثقة بالزوار. وفي مايلي نص الحوار:

2. هل جهود الدولة التنموية لها تأثير مباشر على زيادة عدد السياح والحجوزات الفندقية؟
نعم، مع انطلاق إكسبو 2020 وتطورات دبي المستمرة، هناك أثر إيجابي في ارتفاع مستوى السياحة. مع تنامي سمعة دبي على مدار الأشهر القليلة الماضية، ينجذب الزوار والمسافرون ويصبحون أكثر اهتماماً برؤية ما تقدمه المدينة.

3. هل أثر وباء كورونا على معدلات إشغال الفنادق؟
سببت جائحة كورونا حالة غير مألوفة لغالبية قطاع السياحة والضيافة، ونحن كنا نستعد لإفتتاح الفندق في بداية الجائحة، تأثرنا طبعا بتوقيف الطيران من وجهات عديدة في العالم وبعض الزوار إضطروا الى إلغاء أو تأجيل حجوزاتهم. ولكن عملنا جاهدين لإستقصاب الزوار من داخل الإمارة والجوار التي ساعدت على زيادة نسبة الإشغال.

4. وكيف أثر إكسبو 2020 دبي في رفع معدلات الإشغال؟
كان معرض إكسبو 2020 دبي بمثابة بشرى سعيدة لنا. حقق فندقنا ارتفاعات جديدة من حيث معدلات الإشغال خلال الأشهر القليلة الماضية. مع تزايد أعداد الزوار من حول العالم خلال هذه الفترة، شهدنا ارتفاعا كبيرا في معدلات إشغال الفنادق لدينا.

5. هل قدم الفندق عروض ترويجية خاصة للزوار القادمين من جميع أنحاء العالم لزيارة إكسبو 2020 دبي؟
نعم، لقد سعدنا بإطلاق عروض ترويجية خاصة للاحتفال بأكبر معارض العالم. يمكن للضيوف الذين يقيمون في الفندق الاستمتاع بأفضل الأسعار المتاحة مع الاستفادة من المزايا الرائعة بما في ذلك تذاكر إكسبو 2020 المتوفرة في مكتب الاستقبال وحافلات النقل المجانية من وإلى محطة مترو إكسبو.

6. ما الذي يميز الفندق عن الفنادق الأخرى؟
يعتبر الفندق مثاليًا للمسافرين بغرض الترفيه الذين يتطلعون إلى استكشاف المدينة وتتميز جميع الغرف بأنها دافئة وعصرية مجهزة بشكل جيد كما تضم منطقة جلوس منفصلة ومطبخ صغير ومنطقة لتناول الطعام ليشكل المكان المثالي للضيوف المقيمين لفترة طويلة والعائلات والمسافرين بغرض الأعمال. سيضم الفندق 5 مطاعم ومسبح خارجي ومركز الصحة واللياقة البدنية. يقدم فندق “الجداف روتانا” خدمات تلبي رواد الأعمال، حيث يحتضن ست قاعات اجتماعات مزودة بأرقى التجهيزات العالمية، بدءاً من تلك المخصصة للقاءات الرسمية الخاصة إلى المصممة لإقامة الندوات الحوارية وورش العمل والمؤتمرات.

7. كيف ترى مستقبل نمو الفندق بعد انتهاء إكسبو 2020 دبي؟
نقدم باقات عديدة متميزة لجلب الزوار، سواء من الخارج أو من دولة الإمارات من بينها ،عروضنا للإقامة الطويلة لشهر أوسنة بأسعار مخفضة. بالإضافة الى الباقة الرومانسية ، ” “Romantic Escape المثالية لقضاء أوقات مميزة مع من تحب. تتضمن الباقة فطور يصل إلى غرفتك، وتجربة احتساء شاي ما بعد الظهيرة، بالإضافة إلى زينة رومنسية للغرفة وخصم 20% على خدمات التدليك من نادي Bodyline Wellness الصحي.

8. ما هي الأسواق الأكثر موثوقية لرفع معدلات إشغال الفنادق؟
في الوقت الحالي، سوق السياحة الداخلية مازال الأنشط، غرفنا تلائم العائلات وموقعنا في قلب وسط مدينة دبي ، على مقربة من قرية الثقافة الراقية وأبرز المراكز التجارية والمعالم السياحية مثل دبي فستيفال سيتي وبرواز دبي ودبي مول وتفصله مسافة تستغرق 10 دقائق بالسيارة عن مطار دبي الدولي ومركز دبي المالي العالمي.

9. ما الجنسيات الأكثر إقامة في الفندق؟
زوارنا متنوعين الجنسيات، من المواطنين الأماراتيين بالأخص، من دول مجلس التعامل الخليجي و أوروبا.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.