فريق مركز شرطة البرشاء يحصد لقب بطولة داماك لكرة القدم  

الرياضية
6874-etisalat-postpaid-acquisition-promo-2024-728x90-ar

 

 

 

 

 

دبي – الوطن

توّج فريق مركز شرطة البرشاء لكرة القدم بلقب مهرجان مؤسسة داماك العقارية في منطقة داماك هيلز 2 السكنية، بمشاركة 16 فريقاً، وذلك بفوزه في النهائي على فريق ” بي تي أس أي” 3-2، حيث نظمت شركة ” تشامبس” مهرجاناً عائلياً بحضور حاشد في أجواء ترفيهية وعائلية.

تم تكريم فريق مركز شرطة البرشاء لكرة القدم نيابة عن الرائد علي المنصوري، حيث تم تقديم هدايا عينية للفريق، بحضور محمد بيومي مدير شركة سويس لاندي لإدارة المشاريع الذي بادر بالمشاركة في التكريم تقديراً للجهود التي بذلت من اللاعبين في البطولة والأداء الفني الرفيع للاعبين في جميع المباريات.

بدوره كرّم عمر الزبير الحكم الدولي المونديالي بكرة اليد، الصحفي فائز بجبوج تقديراً لمسيرته المهنية الكبيرة في العمل الإعلامي في الدولة خاصة في تغطية الأنشطة الرياضية المختلفة بوجه عام وكرة اليد بوجه خاص، بجانب أنه يعد أول مدرب قام بتدريب منتخبات الإمارات لكرة اليد منذ تأسيس اتحاد الإمارات لكرة اليد في 1976.

وأشاد الزبير بمسيرة فائز بجبوج المتميزة والمشرفة في المجال الإعلامي خلال العقود الماضية، وجهوده السابقة إبان وجوده مدرباً لمنتخبات كرة اليد في الدولة، وقال إن هذا التقدير يمثل قدراً بسيطاً من الوفاء والعرفان لمسيرة طويلة من العطاء المهني.


تعليقات الموقع