“الاتحاد لائتمان الصادرات” تفوز بجائزة أفضل وكالة ائتمان صادرات 2022

الإقتصادية الرئيسية

 

 

 

 

حازت الاتحاد ائتمان الصادرات – شركة حماية الائتمان التابعة للحكومة الاتحادية .. على جائزة أفضل وكالة ائتمان صادرات في حفل توزيع جوائز “جلوبال تريد ريفيو” لعام 2022 وذلك تقديراً لجهودها ودعمها المستمر لتنمية الصادرات غير النفطية بدولة الإمارات، وتعزيز التجارة والاستثمارات وتمويل المشاريع في قطاعات الطاقة والرعاية الصحية والبنية التحتية، من خلال تعزيز القدرة التنافسية للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة في الأسواق المحلية والدولية وحماية الوظائف.

وقال معالي عبد الله بن طوق المري، وزير الاقتصاد ورئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد لائتمان الصادرات.. ” سهلت الاتحاد لائتمان الصادرات على الشركات الحصول على تمويل إضافي وذلك بما يضمن مستحقاتهم التجارية، وبالتالي حماية أعمالهم من الأحداث غير المتوقعة التي قد تؤثر سلبًا على استقرار أعمالهم. كما واصلت الشركة في حماية السيولة النقدية للشركات وتسهيل وصول الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى التمويل التجاري، وتسريع التعافي الاقتصادي خلال فترة ما بعد الجائحة”.

وأضاف معاليه ” أتاحت هذه الإجراءات تسهيل الوصول إلى أسواق جديدة للمصدرين في الإمارات ، وساعدت في استقرار الاقتصاد الإماراتي وخلق فرص جديدة للاستثمارات وتمويل المشاريع، وبالتالي إضافة قيمة إلى الناتج المحلي الإجمالي غير النفطي لدولة الإمارات، وقطاع التوظيف، وتطوير قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة” مشيرا إلى أن سهولة الوصول إلى مثل هذه الحلول التجارية وحلول تمويل المشاريع والخدمات الأخرى التي توفرها الاتحاد لائتمان الصادرات ستسرع من تحقيق دولة الإمارات لأهدافها الاقتصادية وفي مقدمتها مضاعفة الناتج المحلي الإجمالي للدولة ليصل إلى 3 تريليونات دولار خلال بحلول عام 2031 وتنمية الصادرات الوطنية وتحفيز الاستثمارات الإماراتية في الأسواق الدولية وتطوير أنشطة التصنيع والإنتاج في الدولة ولا سيما تلك المرتبطة بالتكنولوجيا وقطاعات الاقتصاد الجديد، بما يصب في دعم وتحقيق مستهدفات ومشاريع الخمسين.

وأقيم حفل توزيع الجوائز في لندن بحضور كبرى وكالات ائتمان الصادرات الدولية، والبنوك والمؤسسات المالية للاحتفال بإنجازات مقدمي خدمات التمويل التجاري الرائدين في العالم، وتسليط الضوء على تميزهم في مجال التجارة والسلع والتوريد وأسواق تمويل الصادرات، حيث تم ترشيح شركة الاتحاد لائتمان الصادرات للفوز بهذه الجائزة المرموقة من بين مئات الطلبات المقدمة في جميع أنحاء العالم في مختلف الفئات والتي تم استلامها سابقًا من قبل وكالة تمويل الصادرات البريطانية التي يزيد عمرها عن 100 عام.

وتسلم الجائزة نيابة عن شركة الاتحاد لائتمان الصادرات السيد ماسيمو فالسيوني، الرئيس التنفيذي للشركة، وبرفقته سعادة المهندس ساعد العوضي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة لتنمية الصناعة والصادرات، رئيس اللجنة التنفيذية وعضو مجلس إدارة الشركة.وام

 

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.