بحضور شركة خاصة من هوليود لتصوير النزال الرئيسي

بطولة “محاربي الإمارات” تحتفي بوصولها للنسخة الـ30 بصالة الاتحاد أرينا في أبوظبي 2 يوليو المقبل

الرئيسية الرياضية

 

 

 

 

أبوظبي – الوطن:

أعلنت اللجنة المنظمة لسلسلة بطولات “محاربي الإمارات” للفنون القتالية المختلطة، عن أن النسخة رقم 30 الدولية، و31 العربية، والمقرر إقامتهما  يومي 2 و3 من يوليو المقبل في احتفالية بمناسبة تنظيم هذا العدد من النسخ خلال فترة وجيزة، وأن هذا يمثل جزء من النجاح الكبير للقطاع الرياضي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويشهد إقامة النسختين على التوالي في صالة الاتحاد أرينا في العاصمة أبوظبي بحضور شركة خاصة هوليود لتصوير النزال الذي سيجمع بين البطل الأردني علي القيسي والكندي جي سي ارنت في اقوى النزالات في النسخة الدولية، وذلك ضمن الفيلم الذي تنتجه الشركة في الإمارات، إضافة الى نقل الحدث كاملة على قناة يو اف سي باث وقناة ابوظبي الرياضية بمتعابعة إعلامية من المنصات الإعلامية المهتمة برياضة الفنون القتالية المختلطة في العالم.

وكما ستشهد النسخة الدولية نزال رئيسي ثان يجمع بين فينيسيوس دي اولفييرا والعراقي علي طالب، وكما تتضمن النسخة العربية 3 نزالات  رئيسية قوية.

وتسعى بالمز الرياضية منظم الحدث، إلى الاستمرار في تحقيق الإنجازات بتنظيم إحترافي و مبهر وبحضور مميز للأبطال ونجوم اللعبة من الدول العربية والأفريقية والعالمية، في صالة الإتحاد أرينا بجزيرة ياس، لتعزيز حضور أبوظبي عاصمة الفنون القتالية المختلطة الجديدة.

من جانبه، أكد فؤاد درويش الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية، رئيس اللجنة المنظمة، إن الوصول للنسخة رقم 30 في فترة وجيزة والنجاحات المستمرة لم يكن ليتحول إلى حقيقة من دون دعم القيادة العليا ورؤية ومتابعة سعادة عبد المنعم الهاشمي، رئيس الاتحاد الإماراتي والآسيوي- النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، مما ساهم في اظهار ” محاربي الإمارات” كافضل منصة رياضية عالمية في المنطقة العربية.

وعبر دوريش عن سعادتهم بأن  ” محاربي الإمارات”  جزء من نجاحات الرياضة الإماراتية والعربية وقال ” لنا الفخر باننا جزء من مشروع وطني، والوصول الى العالمية في اقل من 3 أعوام إنطلاقا من عاصمتنا الحبيبة أبوظبي وهذا ما حفزتنا الية القيادة الرشيدة للدولة”.

وقال: “نتذكر انطلاقتنا التي كانت في 29 يناير 2019 لقد بدأنا في وقت صعب ولكننا نجحنا في تخطي كل الصعوبات خاصة خلال تفشي فيروس كورونا، لقد اوفينا بكل الوعود التي قطعانها، واستطعنا خلال 3 سنوات من إضافة العنصر النسائي للبطولة واشهرنا النسختين العربية والأفريقية وماضون نحو إضافة بطولة رابعة ضمن السلسلة، بالتأكيد يحق لنا الاحتفاء بهذه النجاحات من خلال النسخة رقم 30”.

ولفت رئيس اللجنة المنظمة لبطولة “محاربي الإمارات” إلى أن النسخة (30) ستشهد إحتفال رياضي كبير، وكما ستتضمن حدث عالمي بنزال منتظر يجمع بين الادرني علي القيسي الذي يدافع عن الرياضة العربية والكندي جي سي ارنت  من  اشهر العناصر الرياضية في كندا، وهذا النزال سيشهد تصويره من كبرى شركات الإنتاج السينمائي ضمن مشروع فيلم يصور في الإمارات.

وأشار درويش “إلى أن النسخة 31 ستستقطب الأضواء كذلك نظراً لأنها العديد من الأسماء الجديدة في الساحة العربية ستكون موجودة، وقال: “نحن أمام نسخة ستضم كوكبة من المواهب العربية التي سيكون لها شأن في المستقبل، وتتضمن المنافسة على 3 أحزمة، كذلك نستقبل المشاركين السابقين في حال كانوا يريدون اختبار قدراتهم مجدداً”.

 

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.