شرطة الشارقة تفتح باب التسجيل في دورة “أصدقاء الشرطة” الصيفية

الإمارات

الشارقه الوطن

‏فتحت القيادة العامة لشرطة الشارقة أبواب التسجيل للطلاب الراغبين بالالتحاق بالبرنامج الصيفي “أصدقاء الشرطة” في الدورة الخامسة والثلاثين، التي تنظمها إدارة الإعلام والعلاقات العامة بالتعاون مع أكاديمية العلوم الشرطية ونادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، في مدينة الشارقة والمنطقتين الوسطى والشرقية، وتستمر لمدة شهر.

الشارقة 24:

تعلن القيادة العامة لشرطة الشارقة عن فتح أبواب التسجيل للطلاب الراغبين بالالتحاق بالبرنامج الصيفي “أصدقاء الشرطة” في الدورة الخامسة والثلاثين، التي تنظمها إدارة الإعلام والعلاقات العامة بالتعاون مع أكاديمية العلوم الشرطية ونادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، في مدينة الشارقة والمنطقتين الوسطى والشرقية، وتستمر لمدة شهر، بحيث تبدأ من 4 يوليو حتى 4 أغسطس القادم .

وأكد المقدم محمد سعيد الظهوري، رئيس قسم العلاقات العامة بشرطة الشارقة، حرص شرطة الشارقة على استمرارية برنامجها الصيفي في كل عام، تعزيزاً للدور الهام للجهات الأمنية والشرطية في بناء القيم ‏الثقافية والأمنية لدى الأطفال والناشئين، ‏لبناء جيل واعٍ يتحمل تبعات المستقبل من خلال اكتساب الخبرات التي تبني قدراتهم، وتشد من سواعدهم، وتعزز قيم الولاء للوطن لديهم، والدفاع ‏عنه، وحماية أمنه واستقراره.

أضاف المقدم الظهوري أنه تم تحديد شروط التسجيل في الدورة بأن تتراوح أعمار المنتسبين بين 10 وحتى 16 سنة، وأن يكون المشترك لائقاً طبياً، مشيراً إلى أن ساعات الدورة تتراوح بين 3 إلى 4 ساعات يومياً، ما عدا عطلة نهاية الأسبوع.

ويمكن للطلبة التسجيل من خلال رابط التقديم الإلكتروني المتواجد في صفحة الإنستغرام الخاصة بشرطة الشارقة، أو من خلال الموقع الإلكتروني www.shjpolice.gov.ae،


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.