احتفالات وفعاليات مذهلة من بوابة الشرق مول خلال عيد الأضحى

الإمارات

 

 

 

أبوظبي – الوطن:

يزور السندباد ووحش البحر بوابة الشرق مول للاحتفال مع الزوار الصغار، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية والممتعة في منطقة الأطفال، وفرصة مميزة للفوز ضمن فعالية يلا اربح.

تستعد بوابة الشرق مول الوجهة الأفضل للتسوق والترفيه العائلي في أبوظبي، للاحتفال بعيد الأضحى المبارك بثلاثة فعاليات مميزة، تبدأ مع حملة يلا اربح للتسوق من 17 يونيو إلى 17 يوليو، منطقة الأطفال الخاصة مع الكثير من الأنشطة الترفيهية المفعمة بالمرح للزوار الصغار، وعرض السندباد ووحش البحر المسرحي للأطفال.

يبدأ عرض السندباد ووحش البحر المسرحي في 8 يوليو، ويستمر بحكاية المغامرات الرائعة المفعمة بالموسيقى والعروض الراقصة والمرح إلى 12 يوليو، وتقدم العروض الأربعة عند الـ 5:00 والـ 6:00 والـ 8:00 والـ 9:00 مساءً، ليضيفوا البهجة والسرور لزوار بوابة الشرق مول الصغار.

تروي فاطمة للأطفال قصة مغامرة السندباد ووحش البحر، التي تحكي قصة ليلى أجمل أميرة في العالم وحكايتها مع السندباد، البحار الشجاع صاحب أطيب قلب في العالم.

وسيحظى الزوار بفرصة للمشاركة في السحب الذي سيقام في 18 يوليو على سيارة فورد إدج، بمجرد التسوق بقيمة 200 درهم من متاجر المول أو 400 درهم في كارفور، ويمكنهم أيضاً مضاعفة فرصهم للربح عند التسوق من محلات الطابق الأول.

بالإضافة إلى فرص كثيرة للفوز بالعديد من الجوائز القيمة، في مسابقات ممتعة ومخصصة لمتابعي صفحات بوابة الشرق مول على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.