“اقتصادية عجمان” تستعد لإطلاق جائزة “ذا بيست”

الإقتصادية

 

 

 

تستعد اقتصادية عجمان لإطلاق جائزة The Best في دورتها الثانية وبحلةٍ جديدة تحت شعار ” التميز .. جودة حياة”.

وتنطلق النسخة الثانية من الحائزة بمعايير جديدة وبفئاتٍ مختلفة وهي فئة أفضل منشأة صناعية ذكية وفئة أفضل منشأة صغيرة ومتوسطة خاصة ببرنامج تعزيز وفئة أفضل منشأة صديقة للمستهلك.

وقال سعادة عبدالله أحمد الحمراني، إن جائزة The Best تأتي بهدف خـلـق بيئـــة تنــافســية بـيـــن المنشـآت الاقتصاديـــة فـــي إمارة عجمان وبث روح المنافسة الخلاقة بـــيـــن أصــحـاب الـمـنـــشــآت ودفعهم لتطــويــــر وتميــيز مشــاريعـهم التجـاريـــــة وتطويـــــر جـودة الخدمــــات المقـــدمـــة من المنــــشآت الاقتــــصاديــــــة، وتوطيد العلاقة وكسب ثقــة المـتعامليـــن مــن أصـــحــاب تلك المنشآت في إمارة عجمان.

وأضاف الحمراني أن الجائزة تسعى إلى نشر الوعي لدى أصحاب الأعمال بالقوانين والاشتــــراطات ولوائــح الإمارة وتشجيعهم على الاتزام بها عبر عقد ورش تدريبية لهم خلال فترة التقييم وقبل تسليم الملفات النهائية إضافة إلى الترويج لقطاع الأعمال في إمارة عجمان وجذب وتشجيع الاستثمار.

وأوضح الحمراني أن وضع ‏شعار جودة الحياة كشعار رئيسي للجائزة جاء لتحفيز المؤسسات على التميز لتحقيق جودة الحياة، مشيرا إلى أن التميز منظومة أساسية للتطوير والابتكار لخلق بيئة تنافسية مستدامة.وام

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.