برعاية ولي عهد الفجيرة

بطولة الفجيرة الدولية لمحترفي الجوجيتسو تنطلق اليوم  في مجمّع زايد الرياضي

الرئيسية الرياضية
6874-etisalat-family-plan-campaign-728x90-ar

 

 

 

 

أبوظبي-الوطن:

تنطلق اليوم  السبت منافسات بطولة الفجيرة الدولية لرابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، وذلك في مجمع زايد الرياضي. وتستقطب البطولة التي ينظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو بالتعاون مع رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو (AJP) مشاركة مئات اللاعبين من مختلف الأندية والأكاديميات في فئات الناشئين والشباب والهواة والمحترفين والأساتذة.

وتندرج المنافسات في إطار سلسلة بطولات رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو حول العالم والتي تقام 5 منها داخل الدولة خلال موسم 2022، و كانت أولاها بطولة أبوظبي الدولية لرابطة محترفي الجوجيتسو شهر فبراير الماضي، والثانية جولة دبي التي أقيمت في مارس الماضي أيضا، وحققت نجاحا كبيرا على مستوى التنظيم والمشاركة من أبرز نجوم اللعبة وجودة الأداء والمستوى الفني والحضور الجماهيري والتغطية الإعلامية المتميزة.

وتقام البطولة على مدى يومي 2 و3 يوليو، حيث تبدأ الفعاليات غدا السبت بمنافسات الشباب والأساتذة، على أن تستكمل فعالياتها يوم الأحد بمنافسات فئة الهواة والمحترفين. وتمنح البطولة الفائزين بالمركز الأول في كل فئة 600 نقطة تصنيفية بما يعد عامل جذب كبير للمشاركة فيها.

 


تعليقات الموقع