«بَيْسون» يهاجم عائلة في متنزه أميركي ويصيب أحد أفرادها

الرئيسية منوعات

 

 

 

أصيب رجل في ذراعه وأدخل المستشفى بعد تعرضه وعائلته لهجوم من «بَيْسون» (الثور الكبير)، في متنزه يلوستون الوطني بالولايات المتحدة، على ما أعلنت هيئة المتنزهات الوطنية الأميركية داعية السياح إلى عدم الاقتراب منها.

وفق «وكالة الصحافة الفرنسية».وكان الرجل البالغ 34 عاما، يمشي مع عائلته على جسر في هذا المتنزه الشهير بغرب البلاد، عندما هاجم «بَيْسون» المجموعة، وفق بيان صادر عن الهيئة الفيدرالية المسؤولة عن إدارة المتنزهات الطبيعية في الولايات المتحدة.

ولم يغادر أفراد العائلة المكان، فيما واصل البَيْسون هجومه ونطح الرجل الذي أصيب في ذراعه ونقل إلى المستشفى بصورة طارئة، وفق البيان.

وأظهر فيديو نشرته وسائل إعلام محلية، الـ«بَيْسون» مهاجماً مجموعة صغيرة من الأشخاص الذين لم يهموا بالرحيل. بعدها يتعرض الحيوان لشخص بالغ وطفل قبل أن يبدآ بالركض.

وحسب هيئة المتنزهات الوطنية الأميركية، هذا ثاني هجوم من نوعه في أقل من شهر، يتعرض فيه «بَيْسون» لشخص اقترب منه أكثر من اللزوم.

ولفتت الهيئة إلى أن الـ«بَيْسون» حيوان لا يمكن توقع سلوكه، ويمكن أن يركض أسرع بثلاث مرات من البشر الذين يجب عليهم أن يبتعدوا عنه لمسافة لا تقل عن 25 متراً.وكالات

 

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.