سانت ريجيس دبي- النخلة يطلق عروضاً خاصة لعطلة عيد الأضحى المبارك

الرئيسية منوعات

 

 

 

 

دبي – الوطن:

يدعو فندق سانت ريجيس دبي- النخلة ضيوفه من القاطنين في الإمارات أو زوارها إلى الاستمتاع بأجمل الأوقات والاحتفال مع أفراد العائلة والأصدقاء بعطلة عيد الأضحى المبارك.

ويحرص الفندق على أن يحظى جميع ضيوفه بتجربة مُتميّزة وساحرة وبداية رائعة لفصل الصيف من خلال توفير فرصة الدخول إلى عالم من الفخامة والرقي  مع أسعار غرف مُغرية تبدأ من 850 درهماً في الليلة. وتتضمّن حزمة الإقامة وجبة إفطار مجّانية فاخرة لشخصين في مطعم كورديليا، وخصم 25% في كافة أماكن تناول الطعام الرائعة في الفندق فضلاً عن المنتجع الصحي العالمي المستوى.

يُمكن للضيوف الاسترخاء مع علاجات السبا المُجدّدة للحيوية والنشاط في “سبا إيريديوم”، إضافة إلى الاستمتاع بمجموعة من التجارب الذوقية الفريدة مع القوائم التي تمّ إعدادها بدقّة والمزيج الإبداعي للنكهات الشهية المُميّزة في منافذ تناول الطعام بالفندق مثل: كورديليا، ديب بول بار، هير باي كارولين آستور وبار سانت ريجيس.

ولا يخفى على الجميع بأن هذا الملاذ الرائع في نخلة جميرا يُعدّ وجهة مُتكاملة للاستمتاع بتجربة ترفيهية باعثة على الاسترخاء والمُتعة، حيث يُقدّم عدداً لا يُحصى من التجارب الإضافية المُتاحة من خلال اتّصال الفندق المُباشر بمركز نخيل مول، فضلاً عن “ذا فيو آت ذا بالم”، الذي يُشكّل واحداً من أحدث مناطق الجذب الساحرة في دبي.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.