هاتفHONOR Magic4 Pro يقود الطريق نحو تصوير سينمائي لا مثيل له بالهاتف مع ميزة Magic-Log Movie Master

غير مصنف

IMG_2641.jpeg

مزايا على أعلى المستويات مع مزايا للكاميرا فريدة من نوعها والأولى على مستوى الصناعة

لقد قطع التصوير الفوتوغرافي والفيديو على الهاتف الذكي شوطاً طويلاً في السنوات القليلة الماضية، حيث أتت الشركات المصنعة بمزايا رائعة للكاميرا على مستوى الأجهزة والبرامج إلى جانب الاستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي. أصبحت علامة HONOR قوة رائدة في هذا المجال، نظراً لالتزامها المتواصل بإنشاء نظام كاميرا شامل يلبي احتياجات الجميع في مختلف السيناريوهات وتحقيق نتائج استثنائية. ارتقت HONOR بمعايير الصناعة إلى آفاق جديدة من خلال تقديم هاتف HONOR Magic4 Pro الذي تم إطلاقه حديثاً، حيث يقودك إلى التصوير باحترافية في كل مرة تقوم بتصوير مقطع فيديو.

بالحديث عن تقنيات الهاتف، يلبي HONOR Magic4 Pro احتياجات المستخدمين لتصوير لقطات سينمائية ويأتي
مع مجموعة كاميرا ثلاثية فائقة القوة تتضمن كاميرا عريضة 50 ميجابكسل تحتوي على مستشعر ألوان قياس 1/1.56 إنش، وكاميرا فائقة الاتساع 50 ميجابكسل بزاوية 122 درجة، وكاميرا للتقريب من نوع بيريسكوب بدقة 64 ميجابكسل. دعونا نلقي نظرة عن قُرب على كيفية تصوير تحفة فنية بتفاصيل رائعة باستخدام هذه الكاميرات وما تتضمنه من تقنيات وابتكارات رائدة.

يأتي هاتف HONOR Magic4 Pro مدعوماً بكاميرا هي الأفضل من نوعها من التصوير الحسابي بكاميرات متعددة، ويمكنه التقاط صور عالية الدقة بوضوح مذهل، حتى عند التقاطها عن بُعد. تُكمل الكاميرا مستشعر تركيز ليزر مدمج 8×8 dToF، والذي يعمل على تحسين سرعة تركيز الصورة ودقتها في البيئات ذات الإضاءة المنخفضة إلى جانب مستشعر الوميض والذي يساعد في تقليل الوميض أثناء التقاط الصور.

استفادت HONOR بالكامل من الإمكانات الفريدة لكل من الكاميرات الثلاث. عندما لا تحتوي إحدى الكاميرات على ميزة ما، يمكن للكاميرات الأخرى القيام بذلك لتحسين جودة الصورة الإجمالية واللون والوضوح. سواء كان المستخدم يلتقط مبنى، أو يقوم بتقريب أو تصغير كائن، أو يلتقط صورة بورتريه، فإن HONOR Magic4 Pro يستخدم بذكاء حل التصوير الحسابي الخاص به بناءً على التأثير والبيئة للدمج ما بين العدسة ذات الزاوية فائقة الاتساع، الكاميرا الرئيسية، عدسات الكاميرا الرئيسية والعدسة telephoto، إطارات متعددة أثناء التصوير باستخدام الكاميرا المقربة.

يتميز HONOR Magic4 Pro بعدسة telephoto قياس 64 إنش وهي أعلى دقة لعدسة telephoto في الصناعة مع جودة شبيهة للكاميرات الرئيسية، مما يتيح للمستخدمين التقاط صور بغاية الروعة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. من خلال تقريب الهدف من المستخدم، تسهل عدسة التقريب هذه على المستخدم التقاط أروع اللحظات الثمينة. تدعم العدسة تقريب بصري يصل إلى 3.5x مع أفضل التأثيرات في الصناعة. يقترب الطول البؤري للتقريب البصري البالغ 3.5x من 90 مم لتقديم صور بورتريه أفضل.

على عكس خاصية التقريب التقليدية والتي على الرغم من قدرتها العالية على التقريب، تسبب عدم اتساق والضوضاء بسبب تغيير التكبير، تضمن عدسة telephoto وضوح التصوير وجودته إلى أقصى حد. تعد ميزة التقريب / التصغير الهجين البالغ 10x مثالي لالتقاط التفاصيل عند تصوير المباني أو المشاهد البعيدة بوضوح. تدعم العدسة تقريب رقمي يصل إلى 100x بالإضافة إلى التثبيت البصري والإلكتروني للصورة، لالتقاط المشاهد البعيدة بوضوح.

يقدم هاتف HONOR Magic4 Pro لقطات سينمائية، ويتميز بتقنية HONOR Magic-Log Movie Master وتقنية AI Film Effects، مما يوفر نطاقاً ديناميكياً وألواناً لتصوير مقاطع الفيديو. من خلال هذه التقنيات، يقدم HONOR Magic4 Pro أول تسجيل فيديو بمعدل 10 بتات بدقة 4K في الصناعة بمعدل 60 إطاراً في الثانية، متجاوزاً بذلك معياراً آخر في الصناعة.

يُستخدم تنسيق السجل بشكل شائع لتصوير أفلام من الدرجة الاحترافية، ويسمح للمستخدمين بتعزيز مظهر مقاطع الفيديو الخاصة بهم بألوان سينمائية في وضوح HDR. مجهز بإمكانيات Cinematic 3D LUT (Look Up Table)، يدعم هاتف HONOR Magic4 Pro الرسوميات المتقدمة، والتحكم في درجة تشبع اللون والسطوع والتباين، مما يساعد المستخدمين على تصوير وتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بهم بألوان فائقة مناسبة للأفلام، كما يتيح للمبدعين الناشئين تقديم محتوى شبيه بأسلوب هوليوود فيما يتعلق بالألوان والنمط.

باختصار، يعد هاتف HONOR Magic4 Pro جهازاً مثالياً عندما يتعلق الأمر بالتصوير الفوتوغرافي والفيديو، حيث يتم تصميم كل ميزة بدقة لمنح المستخدمين أفضل تجربة أثناء التصوير والتسجيل. علاوة على ذلك، يأتي الهاتف مع مزايا أكثر بكثير، فقد تم تجهيز الهاتف بشحن فائق القوة من HONOR بقدرة 100 واط، تقنية AI Privacy Call الأولى في الصناعة وأول شاشة LTPO مع تقنية التعتيم تبلغ 1920 هرتز في الصناعة. يأتي الهاتف أيضاً مع خدمات جوجل للهاتف المثبتة مسبقاً.

يمكن للمستهلكين شراء هاتف HONOR Magic4 Pro الجديد كلياً بسعر 3999 درهم بداية من 23 يونيو من خلال متجر HONOR الإلكتروني، شرف دي جي، جامبو، آي ماكس، كارفور ومتاجر البيع الأخرى والحصول على هدايا حصرية بقيمة 1156 درهم تتضمن سماعات HONOR Earbuds 3 Pro، غطاء لهاتف HONOR Magic4 Pro، حماية للشاشة لمدة 6 أشهر وضمان ممتد لمدة 12 شهر.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.