الألعاب الآسيوية في هانغتشو تنعش قطاع ” الأدوات الرياضية”

الرياضية
iphone15-pro-728x90-ar

تشهد مدينة إيوو مع اقتراب دورة الألعاب الآسيوية التي تستضيفها في هانغتشو.. انتعاشًا في قطاع الأدوات الرياضية .وأظهرت بيانات الجمارك أن إيوو صدرت ما قيمته 3.52 مليار يوان من السلع الرياضية في النصف الأول من هذا العام، بزيادة سنوية قدرها 22.5٪.

ونقلت صحيفة الشعب اليومية أونلاين الصينية عن شيانغ لي لي، تاجرة في مدينة إيوو: “تدخل مبيعاتنا الرئيسية لألعاب كرة السلة، وكرة القدم، والكرة الطائرة، وألعاب الكرة الأخرى ”فترة انفجارية” ، مع زيادة المبيعات بأكثر من 30% على أساس سنوي، كما أن جدولة الطلبيات طويلة ليصل وقت التسليم حتى أكتوبر.”

مضيفة، إن الطلبيات الخارجية تميل الآن إلى أن تكون صغيرة وقصيرة الأجل، ولكن بجودة عالية، لذلك، تواصل الشركة زيادة الاستثمار في البحث والتطوير وتتحول تدريجيا إلى منتجات متوسطة إلى عالية الجودة.

وقال أحد العملاء من باكستان، إنه يشتري بضائعه من مدينة إيوو التجارية الدولية لسنوات عديدة، وإنه يزور إيوو هذه المرة لشراء كرة السلة والمنتجات ذات الصلة بالرياضة، مع تعزيز الاجواء الرياضية في باكستان في إطار قرب انعقاد دورة الالعاب الآسيوية في الصين هذا العام. مضيفا أنه يغتنم هذه الفرصة للبحث عن مزيد من فرص التعاون مع الموردين.

كما عززت دورة الألعاب الآسيوية في هانغتشو بشكل غير مباشر جنون الرياضة واللياقة البدنية. وقال عبد الله من الأردن، إن مبيعات السلع الرياضية بالأردن في ارتفاع مستمر خلال هذا العام، ما جعله يرى أنها فرصة فتح متجر إضافي للسلع الرياضية، وزيارته هذه المرة هدفها شراء السلع للمتجر الجديد.

وتشهد التجارة الخارجية في إيوو زخما قويا منذ بداية هذا العام. ووفقا لإحصاءات الجمارك، بلغ إجمالي قيمة الواردات والصادرات لمدينة إيوو في الفترة من يناير إلى يوليو 321.1 مليار يوان، بزيادة 19.7% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.وام


تعليقات الموقع