“الاتحاد للطيران” تحصل على تقييم خمس نجوم من “إيبيكس” للمرة الثالثة

الإقتصادية الرئيسية
54132-2-dsf-brand-2023-728x90-ar

 

 

 

حصلت الاتحاد للطيران، على تصنيف الخمس نجوم في فئة “شركة الطيران العالمية” من قبل جمعية تجارب المسافرين “إيبيكس” للسنة الثالثة على التوالي.

وتم الإعلان عن التصنيف خلال حفل توزيع جوائز إيبيكس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، بالاستناد إلى تعليقات وآراء المسافرين من خلال مصادر خارجية محايدة وجمعها بالشراكة مع TripIt® من Concur®، وهو تطبيق تنظيم السفر الأعلى تقييمًا في العالم.

وصنفت ما يقرب من مليون رحلة جوية من قبل المسافرين على متن أكثر من 600 شركة طيران من جميع أنحاء العالم باستخدام مقياس الخمس نجوم، وتمت المصادقة على هذه الجوائز بشكل مستقل من قبل شركة تدقيق خارجية مختصة.

وقال أنطونوالد نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران في تصريح بهذه المناسبة:“ضيوفنا هم جوهركل ما نقوم به، ونحن فخورون بحفاظنا على تصنيف الخمس نجوم للسنة الثالثة على التوالي، وذلك بفضل تقييمات وملاحظات ضيوفنا .. نسعى لتقديم خدمة عالمية المستوى مستلهمة من الضيافة العربية الأصيلة في موطننا أبوظبي، وسنواصل تقديم الأفضل في مجالنا”.

يأتي هذا التقدير بينما تستعد الاتحاد للطيران للإطلاق ثلاث وجهات جديدة، حيث ستطلق الناقلة رحلاتها إلى دوسلدورف في 28 سبتمبر، وكوبنهاجن في 29 سبتمبر، وأوساكا في الأول من أكتوبر. بالإضافة إلى ذلك، قامت الاتحاد بزيادة رحلاتها إلى عدد من الوجهات في أوروبا وآسيا مما يجعل السفر أكثر سهولة.وام


تعليقات الموقع