نجوم العالم للجولف: حريصون على المشاركة في الختام الإماراتي الجديد لـجولة “دي بي ورلد” في 2024

الرياضية
7316-uae-national-day-2023-brand-728x90

عبر النجوم العالميون المشاركون في جولة “دي بي ورلد” للجولف، عن تطلعاتهم للمشاركة في النسخة الختامية المقبلة من الموسم الجديد 2024، والتي تقام تحت أسم “السباق إلى دبي”، حيث ستقام على مدار أسبوعين متتالين في نوفمبر من العام المقبل في كل من أبوظبي ودبي على التوالي.

ويقام الملحق الختامي لجولة “دي بي ورلد” في عام 2024، بطريقة جديدة حيث تضم بطولة أبوظبي أفضل 70 لاعباً في ترتيب “السباق إلى دبي” لأفضل لاعبي الموسم، على أن يتأهل أصحاب المراكز الخمسين الأوائل بعد ذلك لخوض منافسات بطولة جولة “دي بي ورلد” في دبي، وسيكون الحدثان ضمن قائمة بطولتي النخبة “سلسلة رولكس” لتجمع الإمارات الختام الاستثنائي على مدار أسبوعين متتالين.
وأسدل أمس الأحد الستار على منافسات النسخة الخامسة عشر من جولة “دي بي ورلد”، التي أقيمت تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، وفاز فيها اللاعب الدنماركي نيكولاي هوجارد بلقب البطولة، فيما حسم الإيرلندي الشمالي روري ماكلروي لقب بطل الموسم “السباق إلى دبي”.

وأكد ماكلروي، الذي أحتفل بتتويجه بلقب الموسم للمرة الخامسة في مسيرته، على طموحاته في الفوز باللقب للمرة السادسة العام المقبل.

وقال: “ما زال لدي المزيد لأقدمه، وأعتقد أنني قادر على اللعب بشكل جيد لمدة 8 إلى 10 سنوات مقبلة، أريد أن أواصل هذا التحدي وأن أحصد لقب بطل الموسم في مناسبات أخرى”.
وأضاف “الحصول على كأس بطل الموسم للعام الثاني على التوالي أمر رائع، اعتقد أن هناك لاعبين قادرين على التفوق علي في بعض البطولات، لكنني أثبت قدرتي على الحفاظ على مستواي بشكل ثابت خصوصاً على مدار الموسم بأكمله”.
أما هوجارد، الذي أصبح أول لاعب دنماركي يتوج بلقب بطولة جولة دي بي ورلد، فقال “أحببت هذا الملعب في دبي، لعبت بشكل جيد في أول جولتين وكنت في الصدارة، الأمر لم يسر كما أريد في الجولة الثالثة، لكن بعد ذلك قدمت أفضل أداء ممكن خصوصاً في الحفر التسع الأخيرة من الجولة الرابعة”.

وأضاف: “كنت أدرك أن علي القيام بذلك من أجل تحقيق الفوز، والشعور مذهل بتحقيق لقب بهذا الحجم والقيمة في دبي، متطلع للعودة من جديد العام المقبل”.
من جانبه عبر البولندي أدريان ميرونك، المقيم في دبي، عن تطلعه للتواجد في الإمارات العام المقبل أيضاً، وقال “أتمنى أن استمر وأتواجد هنا مرة أخرى في هذا النهائي، أشعر أنني أسير في الاتجاه الصحيح، ولكن ما زالت هناك فرصة من الوقت لتطوير الأداء، وبشكل عام أنا فخور بما حققته هذا الموسم”.وام


تعليقات الموقع