مهرجان عجمان للمأكولات ينطلق 9 مارس بمشاركة 38 عارضا

الإمارات

أكملت دائرة التنمية الاقتصادية بعجمان و بالتعاون مع التنمية السياحية في عجمان استعداداتهما لإطلاق “مهرجان عجمان للمأكولات” في نسخته الأولى في مرسى عجمان خلال الفترة من 9 إلى 12 مارس الجاري بمشاركة 38 عارضا .

ويتضمن المهرجان مجموعة من الأنشطة الترفيهية وعروض الطهي الحيّ والمسابقات وورش العمل التي تناسب مختلف فئات المجتمع .

وقال سعادة محمود خليل الهاشمي مدير عام دائرة التنمية السياحية ان المھـرجـان سيساهم فـي تـعزیـز مـناطـق الجـذب السـیاحـي كما سيقدم الدعم الي مـشاریـع رواد الأعـمال مـن الـمواطـنین إضافة إلي مساهمته في رفـع مـكانـة الإمـارة ضـمن أفـضل الـوجـھات السـیاحـیة فـي الـمنطقة مـؤكـدا أن سـیاحـة عجـمان تـتطلع إلـى مـواصـلة جھودھا ومساعیھامع دائرة التنمیة الاقتصادیة والرامیة نحو تقدیم تجربة استثنائیة خلال فعالیات المھرجان.

من جانبه قال الشيخ عبدالله بن ناصر النعيمي، مدير إدارة تنمية الأعمال في دائرة التنمية الاقتصادية بعجمان ان مهرجان عجمان للمأكولات يأتي لدعم المشاريع الوطنية والمستثمرين في قطاع المأكولات والأغذية وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، ونشر ثقافة ريادة الأعمال في المجتمع التي أصبحت متطلباً تنموياً لبناء اقتصاد الدولة، ولدعم أهداف التنمية الاقتصادية المستدامة.”.

وأضاف النعيميان المهرجان يعزز الأفكار الطموحة التي تدعم اقتصاد إمارة عجمان، ويسهمُ في تطوير الثقة لدى الشركاء والجمهور.”، مُقدماً الشكر إلى دائرة التنمية السياحية في دعم أصحاب المشاريع والمساهمة في نجاح هذا المهرجان .وام


تعليقات الموقع