رئيس “نادي الشارقة للدفاع عن النفس” يؤكد أهمية البرامج الصيفية في اكتشاف اللاعبين الموهوبين

الرئيسية الرياضية

 

 

 

أكد سعادة أحمد عبد الرحمن العويس رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، أن المعسكرات الصيفية التي ينظمها النادي مكنته من اكتشاف العديد من اللاعبين الذين أصبحوا لاحقا أبطالا مميزين حققوا انتصارات لافتة من خلال حصولهم على ميداليات دولية في مختلف الرياضات قادتهم للمنتخبات الوطنية مما يؤكد صحة النهج المتبع .

وقال إن النادي يضم في صفوفه نحو 1000 لاعب من المواهب المواطنة والكثير منهم انضموا عبر البرامج الصيفية، لافتا إلى حرص النادي على تأمين مفهوم الإستدامة في تطويرهم بشكل مميز .

جاء ذلك خلال حضوره أمس برفقة عبيد العسم السويدي عضو مجلس إدارة النادي مشرف رياضة الكاراتيه، لفعاليات برنامج صيف الشارقة الرياضي “عطلتنا غير” المنعقدة حاليا بمقر النادي في منطقة الرمثاء برعاية مجلس الشارقة الرياضي.

 

وأوضح سعادته،”، أن اللجنة المنظمة الخاصة بالنادي والمدربين والمحاضرين الذين يقدمون الورش والوحدات التدريبية اليومية يعملون على استشراف مستقبل هؤلاء الموهبين وتضمينها في ختام المعسكر في تقرير مفصل لدراسته في لجنة التخطيط الاستراتيجي ومجلس إدارة النادي .

وأشار إلى أن المكاسب التي حققها النادي خلال المواسم السابقة مهدت لأن يكون البرنامج الصيفي من أجندته الأساسية والمهمة لمساهمتها في اكتشاف لاعبين موهوبين ومميزين، وأيضا لتطبيقها للاستدامة الرياضية من خلال المردود الفني والمهاري التصاعدي.

وبين أن خطط النادي لاتقتصر على البرامج الرياضية، بل هنالك برامج مهارية تعزز ثقة المشاركين بأنفسهم وترسم لهم ملامح مستقبلهم وهي المهندس والمتطوع والبرلماني والمسعف الصغير وصانع المحتوى الرقمي وريادة الأعمال والغوص والطبيب.

وقدم رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع، الشكر إلى مجلس الشارقة الرياضي، والقيادة العامة لشرطة الشارقة، و11 جهة حكومية ومحلية متعاونة ومساندة تدعم جهود القائمين على البرنامج الصيفي، مؤكدا أن اللجنة المنظمة تعمل على قدم وساق لإخراجه بأفضل صورة.وام


تعليقات الموقع