“إي إس جي ستاليونز الإمارات” تحقق 128% زيادة في الأرباح التشغيلية خلال النصف الأول

الإقتصادية

 

 

 

أعلنت “إي إس جي ستاليونز الإمارات” التابعة لـ “العالمية القابضة”، أمس عن ارتفاع إجمالي الأرباح التشغيلية للمجموعة خلال النصف الأول من العام الجاري لتبلغ 119 مليون درهم، محققة نموا بنسبة 128% مقارنة بالفترة نفسها من عام 2023.

وأشارت المجموعة في بيان لها إلى ارتفاع إيراداتها بنسبة 140% على أساس سنوي، لتصل إلى 640 مليون درهم، بفضل أسلوب النمو العضوي وخطط التوسع الإستراتيجي.

ووفقا للبيان فقد واصل إجمالي أصول المجموعة نموه ليبلغ 38,3 مليار درهم، بارتفاع نسبته 10% مقارنة بشهر ديسمبر 2023، مما يعكس التزامها المستمر بالتوسع وبناء المحافظ وإستراتيجيتها الاستثمارية طويلة المدى.

كما ارتفع إجمالي حقوق الملكية في مجموعة “إي إسجي ستاليونز الإمارات” إلى 4,2 مليار درهم، مسجلاً نمواً بنسبة 5% مقارنة بشهر ديسمبر 2023.

وقال مطر اليبهوني الظاهري، رئيس مجلس إدارة المجموعة: “ إن النمو الملحوظ في الأرباح التشغيلية لـ “إي إس جي ستاليونز الإمارات” خلال هذه الفترة يعكس طموح المجموعة المستمر والأساسيات الصلبة لأعمالها ويبرز التزامها الدائم بتطوير عملياتها التشغيلية وسعيها الحثيث لتحقيق التميز عبر جميع قطاعات أعمالها، مضيفا أنه في ظل مواصلة استكشاف الفرص جديدة، خاصة في القطاعات الواعدة والمستقبلية، فإن المجموعة تتمتع بمكانة فريدة تتيح لها تعزيز وإعادة تعريف قدرتها التنافسية بشكل مستدام”.

 

من جانبه، قال كايد خرما، الرئيس التنفيذي للمجموعة إن هذه الإنجازات تجسد قدر المجموعة على ربط عروضها التجارية المتميزة بفرص النمو الواعدة، مما يضيف قيمة كبيرة لمساهميها ويسهم بصورة إيجابية في اقتصاد دولة الإمارات، مؤكدا على متانة وضع المجموعة المالي وأسس أعمالها الراسخة التي تمكنها من تعزيز قدراتها التنافسية في السوق، وتحقيق نجاحات أكبر من أي وقت مضى.وام


تعليقات الموقع