اكتمال الاستعدادات لانطلاق “أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو ” في دالاس الأمريكية

الرياضية

أعلنت رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو، اكتمال التجهيزات في مركز كيرتيس كولويل في مدينة دالاس الأمريكية، لانطلاق منافسات جولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو يومي 28 و 29 سبتمبر الجاري، ضمن الموسم العاشر للبطولة التي تجوب 10 مدن عالمية، وذلك بعد نجاح جولات إسطنبول وريو دي جانيرو وموسكو التي شهدت إقبالا واسعا من نخبة اللاعبين العالميين.
وبحسب البيان الصادر اليوم عن اللجنة المنظمة، تم تخصيص جولة دالاس لفئات الشباب، والهواة، والمحترفين، والأساتذة، وأصحاب الهمم (بارا جوجيتسو).

وتبدأ إجراءات الوزن الرسمية، اعتبارا من يوم غد الجمعة، في ظل الإقبال الكبير على التسجيل للمشاركة في تلك الفئات بحثا عن التتويج، والفوز بالنقاط التصنيفية الدولية التي تصب في مصلحة الفائزين، الباحثين عن الفوز بجائزة أبوظبي العالمية السنوية، التي تقام على هامش بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو.
وتأتي جولة دالاس كجزء من سلسلة بطولات أبوظبي جراند سلام، التي انطلقت في موسم 2015 /2016، لتعزز من حضور الجوجيتسو حول العالم، وتستكمل نجاح جولات سابقة في مدن عالمية مثل طوكيو، ولندن، وسيدني.

وتُعد هذه الجولة خطوة مهمة في دعم رياضة الجوجيتسو، وترسيخ مكانة أبوظبي كعاصمة لهذه الرياضة العالمية.

وتحمل بطولة أبوظبي جراند سلام، رسالة تتجاوز المنافسة الرياضية، حيث تساهم في تعزيز العلاقات الثقافية والرياضية بين الإمارات ودول العالم، وتعد نموذجا حيا لقدرة الرياضة على توطيد العلاقات بين الشعوب وتبادل الثقافات.وام


تعليقات الموقع