1200 لاعب ولاعبة يشاركون في بطولة دبي المفتوحة لأكاديميات كرة السلة

الرياضية

ينظم مجلس دبي الرياضي النسخة السادسة من “بطولة دبي المفتوحة لأكاديميات كرة السلة”، خلال الفترة من 29 سبتمبر الجاري إلى 8 ديسمبر المقبل، بمشاركة 1200 لاعب ولاعبة من مختلف الفئات العمرية، يشكلون 80 فريقا يخوضون 300 مباراة خلال منافسات البطولة.
وتهدف البطولة إلى تعزيز جهود اكتشاف وتطوير المواهب الرياضية في كرة السلة داخل الدولة، على مدار الموسم بالكامل، حيث ستقام المرحلة الثانية من البطولة بداية من شهر يناير المقبل، وتستمر حتى نهاية الموسم الرياضي 2025.
جاء الإعلان خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم بمقر مجلس دبي الرياضي، بحضور أحمد سالم المهري مدير إدارة التطوير الرياضي بالمجلس، ومحمد الحمادي المدير التنفيذي لاتحاد الإمارات لكرة السلة، وبسام نوفل مدير عام سبورت 360، وقيس عمر الشبيبي قائد منتخب الإمارات ونجم نادي شباب الأهلي لكرة السلة.
يشارك في البطولة لاعبون من مختلف الفئات العمرية من عمر 8 سنوات إلى 18 سنة، يتم تقسيمهم إلى عدة مجموعات في كل فئة، بحيث لا تقل كل مجموعة عن 6 فرق.

وتقام المنافسات 3 أيام من كل أسبوع، ويشرف على المباريات حكام معتمدون من اتحاد الإمارات لكرة السلة، على أن يتم تحديد الفائزين في كل فئة عمرية.وام


تعليقات الموقع