كهرباء الشارقة تواصل جهودها لتوفير مياه مصنع زلال المعبأة مجاناً لعدد 420 مدرسة وحضانة

الإمارات

 

تواصل هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة دورها في خدمة المجتمع وتقديم المياه النقية من مصنع زلال التابع للهيئة مجاناً لطلاب وطالبات 420 مدرسة وحضانة حكومية وخاصة في إمارة الشارقة ، حيث يتم توزيع أكثر من 15 ألف عبوة سعة 5 جالون أسبوعياً ويخدم هذا البرنامج ما يزيد عن 200،000 طالب ويساهم البرنامج في الحفاظ على صحة وسلامة الطلاب .
وأكد ماجد العويس مدير إدارة مصنع زلال أن دعم ورعاية الهيئة للمدارس ومختلف الجهات والفعاليات، يعكس الالتزام بالمسئولية المجتمعية، ويشكل هدف سامي يعمل جميع العاملين في الإدارة على تلبيته بشكل يومي وفق أفضل معايير الخدمة المميزة. .
وأوضح أن هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة تواصل العمل على تطوير مصنع مياه زلال وتعزيز قدرته التنافسية، بالإضافة إلى توسعة طاقته الإنتاجية تلبيةً للطلب المتزايد على المنتج
، وأشار إلى أن مصنع مياه زلال يعمل وفق أفضل المعايير العالمية على توفير المياه المعبأة النقية، باعتبارها نوعاً من الخدمات الأساسية والعامة، بأعلى مستويات الجودة للمحافظة على صحة وسلامة الجمهور، وتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم، وذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة.

وأكد أن منتجات مياه زلال تتطابق مع أحدث مواصفات ومعايير صناعة المياه العالمية، وأنها تخضع لعملية تطوير متواصل يتواكب مع المتطلبات، بالإضافة إلى أن مصنع مياه زلال يعتمد في منتجاته على معالجة المياه الجوفية الطبيعية من آبار في منطقة حمده وتنقيتها، وتحسين وتطوير صناعة المياه المعبأة ومواكبة التكنولوجيا الحديثة في هذا المجال، وتقديم خدمات متطورة تلبي متطلبات المستهلكين وتحقق رضائهم الكامل.

وأضاف ان منتجات زلال تتوفر في عدد من منافذ التجزئة والجمعيات والتعاونيات المتواجدة في جميع أنحاء الدولة، بالإضافة إلى التوصيل المباشر للطلبات عن طريق موقع زلال الالكتروني Zulal.ae


تعليقات الموقع