منتخب الجودو يخوض “نزالات مشتركة” مع نظيره الياباني في طوكيو

الرياضية

أعلن اتحاد الإمارات للجودو، اعتماد إقامة نزالات مشتركة لمنتخبنا الوطني، أمام نظيره الياباني بطل أولمبياد باريس 2024، والفائز أيضا بلقب النسخة الماضية لبطولتي العالم و”أبوظبي جراند سلام”.

وأكد الاتحاد اليوم أن النزالات المقررة تتضمن أيضا برنامج تدريبات مشتركة، في إطار معسكر الإعداد الحالي في العاصمة اليابانية طوكيو، استعدادا لبطولة “أبوظبي جراند سلام” المقررة على صالة “مبادلة أرينا” بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي، في الفترة من 10 الى 13 أكتوبر المقبل، بمشاركة أبرز نجوم الجودو في العالم.

ويقام المعسكر الحالي في مقر جامعة توكاي اليابانية حتى الأسبوع الأول من أكتوبر المقبل، بالتنسيق مع الاتحاد الياباني للجودو، في إطار اتفاقية التعاون الموقعة بين اتحاد الإمارات للجودو والجامعة اليابانية.

وتضم قائمة منتخبنا الوطني في معسكر اليابان 15 لاعبا ولاعبة، هم زايد فيصل النقبي، وسيف سالم، وحميد الشامسي” وزن تحت 60 كجم”، وراشد خلف الزعابي، وزايد ابراهيم البلوشي، ونارمند بيان “وزن تحت 66 كجم”، وراشد علي المشجري، وكريم عبد اللطيف، ومحمد بيك “وزن تحت 73 كجم”، وعزان حسن الزعابي، وطلال شفيلي “وزن تحت 81 كجم”، وأرام جريجوريان “وزن تحت 90 كجم”، وحارب جمعة عبدالرحمن ” وزن فوق 100 كجم”، وبشيرات خرودي ” وزن تحت 52 كجم”، وميثاء محمد النيادي “وزن تحت 57 كجم”.وام


تعليقات الموقع