الأذربيجاني ” صاديغوف” يتوج بطلا للنسخة الدولية من ” محاربي الإمارات”

الرياضية

أحرز الأذربيجاني شخمار صاديغوف لقب النزال الرئيسي للنسخة الدولية 54 من بطولة ” محاربي الامارات” للفنون القتالية المختلطة، ليواصل حفاظه على سجله الاحترافي خاليا من الهزائم.
جاء ذلك بعد فوزه في النزال الرئيسي للبطولة الذي أقيم مساء أمس السبت في مركز أبوظبي الوطني للمعارض ” أدنيك” على الاوزبكستاني علي جاكونجر جوماييف، بقرار الحكام في وزن الحر.
وفي النزال الرئيسي الثاني تمكن الياباني ياماتو فرجيتا من الفوز على الروسي باتوخان بايسوف بقرار الحكام، في وزن الذبابة.
توج الفائزين فؤاد درويش، الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية رئيس اللجنة المنظمة، والروسي اسلام ماخاشييف بطل الفنون القتالية المختلطة العالمي، بحضور عمران خوري، عضو مجلس إدارة برجيل القابضة، والخبير خافيير مينديز، وجمهور كبير من محبي اللعبة.
وشهدت النزالات في النسخة الدولية فوز اثنين من المقاتلين العرب، اذ نجح العراقي حسين سالم في تحقيق الفوز على الفلبيني جيسون مارغالو بالاخضاع، في وزن الريشة، وفاز الفلسطيني عبدول حسين على الهندي هانسراح ساموتا بالضربة القاضية في وزن البانتام.
وفي نزال السيدات، فازت البرازيلية لاني سيلفا على الجورجية صوفيا باغيشفيلي بخطاف الكعب في وزن الريشة.
من جانبه أشاد الروسي اسلام ماخشييف، بطل وزن الخفيف في اليو اف سي، ببطولة “محاربي الامارات” ، ووصفها بالبطولة الكبيرة والمهمة ، وقال:” الحدث استطاع ان يجمع مقاتلين أقوياء من شتى انحاء العالم، ونجح في أن يرضي جماهير اللعبة بمشاهدة ممتعة.
من جانبه أعرب فؤاد درويش عن سعادته بالحضور الجماهيري اللافت في قاعة النزالات بمركز أبوظبي الوطني للمعارض ” أدنيك” مؤكدا أنه لم يتوقع أن يتواجد هذا العدد من الحضور على مدار يومي النزالات.وام


تعليقات الموقع