تفاهم بين “شرطة أبوظبي” و”أبوظبي التجاري”

الإمارات

 

وقعت القيادة العامة لشرطة أبوظبي مذكرة تفاهم مع بنك أبوظبي التجاري لتقديم خدمات مالية مبتكرة ومنتجات مصرفية مصممة خصيصاً لتلبية متطلبات منتسبي القيادة العامة لشرطة أبوظبي.
وقع المذكرة “عن بعد” العميد خالد عبدالله الخوري مدير قطاع المالية والخدمات بالإنابة بشرطة أبوظبي، وعلاء عريقات الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك أبوظبي التجاري.
وأكد العميد الخوري اهتمام القيادة الشرطية بنشر السعادة والإيجابية تجسيداً لاهتمام وحرص القيادة الرشيدة على وضع سعادة الإنسان في مقدمة أولوياتها وجهودها في جعل دولة الإمارات في مصاف الدول المتقدمة عالمياً في مؤشر سعادة الشعوب.
وأوضح أن توقيع المذكرة يأتي في إطار حرص شرطة أبوظبي على تقديم خدمات متميزة للمنتسبين وإسعادهم، مشيداً بالشراكة والتعاون مع بنك أبوظبي التجاري وكافة الشركاء الاستراتيجيين في مختلف القطاعات والمؤسسات الحكومية والخاصة.
من جانبه ذكر العقيد محمد حسين الخوري رئيس لجنة الرعاية التجارية بشرطة أبوظبي أنه بموجب المذكرة سيتم إطلاق بطاقة ائتمان مشتركة خاصة وحصرية لاستخدام المنتسبين تحمل شعاري شرطة أبوظبي وبنك أبوظبي التجاري بالإضافة إلى تسهيل إجراءات الحصول على التمويلات العقارية وتمويلات السيارات وتقديم القروض الشخصية وفقا للشروط المعتمدة من الجهتين.
من جهته أوضح علاء عريقات أن مذكرة التعاون تهدف لإسعاد الأفراد والمنتسبين لشرطة أبوظبي باعتبارهم الدرع الذي يحمي أمن الوطن وأفراد المجتمع ويضمن الأمن والأمان للجميع، لافتاً إلى أن المذكرة تمثل خطوة هامة يسعى البنك من خلالها إلى خدمة كافة منتسبي الشرطة بأبوظبي وتقديم منتجات مالية مبتكرة وخدمات مصرفية حصرية لهم تقديراً لدورهم وجهودهم الحثيثة في حماية أمن الوطن والسهر على استقراره ورخائه وتقدمه وازدهاره. وام


تعليقات الموقع