حققوا أقصى استفادة من جهاز HUAWEI MatePadاللوحي الجديد

فعاليات

IMG_4606.jpeg

يُعدّ أحدث جهاز لوحي من الفئة المتوسطة من هواويعنصراً أساسياً في أداء المهام اليومية وإليكم كل ما تحتاجون إلى معرفته

 

إن كنتم تخططون للحصول على جهاز لوحي جديد هذا العام، فأنتم بحاجة إلى الاطلاع على HUAWEI MatePad أحدث أجهزة هواوي اللوحية من الفئة المتوسطة والمدعّم بنظام تشغيل HarmonyOS. يأتي هذا الجهاز اللوحي مزوداً بشاشة عرض كاملة مقاس 10.4 بوصة بدقة 2K و4 مكبرات صوت تم ضبطها بدقة بواسطة Harman Kardon للحصول على تجربة صوت غامرة. وهو متوافق أيضاً مع قلم HUAWEI M-Pencil Package (من الجيل الثاني) ويوفر طرقاً ذكية ومتعددة لإنجاز المهام باستخدام مزايا الجهاز الفائقالمستقبلية الرائعة بالإضافة إلى بطاريته القوية وتجربة حضور مؤتمرات الفيديو المتميزة.

 

إليكم كل ما تحتاجون لمعرفته حول الجهاز اللوحي الشامل HUAWEI MatePad.

 

ما هي جودة أداء الشاشة والصوت في جهاز HUAWEI MatePadاللوحي؟

مذهلة، حيث يأتي جهاز HUAWEI MatePad اللوحي بشاشة عرض كاملة مقاس 10.4 بوصة بدقة 2K تشكل نسبة 84% من حجم الهيكل الكلي، مما يتيح لكم الانغماس الكامل بتجربة المشاهدة دون أي تشتيت. وتوفر الحواف النحيفة مظهراً أكثر توازناً وتوجه انتباهكم بشكل طبيعي إلى ما يتم عرضه. ويزن الجهاز اللوحي 450 غ فقط، مما يجعله خفيفاً ويسهّل حمله والإمساك به. علاوةًعلى ذلك، حصلت شاشته على شهادتيّ الضوء الأزرق المنخفض من TÜV Rheinland والخلوّ من الوميض، مما يقلل من تأثير الشاشة على العينين.

 

أما بالنسبة لجودة الصوت، فيأتي جهاز HUAWEI MatePad اللوحي مزوداًبنظام صوتي يشمل أربع مكبرات صوت تم ضبطها بشكل احترافي بواسطة Harman Kardon ليزودكم بتجربة الوسائط المتعددة السينمائية.

 

هل يسهم HUAWEI MatePad بتعزيز الإبداع عند إنجاز المهام؟

نعم، بالتأكيد! يأتي جهاز HUAWEI MatePad اللوحي مزوداً بقلمHUAWEI M-Pencil من الجيل الثاني، مما يوفر لكم تجربة كتابة أكثر واقعية، وسواء كنتم ترسمون أو تدونون الملاحظات ببساطة باستخدام هذا القلم، ستتمكنون من إطلاق العنان لإبداعكم بسلاسة. ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، حيث يوفر القلم أيضاً إمكانات على مستوى النظام تشمل HUAWEI FreeScript وAnnotate وTake snippet، مما يجعل الكتابة بخط اليد تجربة ممتعة وفعالة ومريحة. وهناك أيضاً لوحة مفاتيح فعالة للغاية عند الكتابة، فيدعم الجهاز لوحة مفاتيح هواوي الذكية التي تعمل باتصال البلوتوث وتمتاز بمسافة انتقال بين المفاتيح تبلغ 1.3 مم، مما يوفر تجربة كتابة مريحة وسريعة الاستجابة حتى عند الكتابة باليدين لفترة أطول.

 

كما يمكنكم العمل على المهام المتعددة في وقت واحد. فيتميز جهازHUAWEI MatePad اللوحي بتقنية النوافذ والتطبيقات المتعددة. وتجعل تقنية النوافذ المتعددة تشغيل الجهاز أسهل عبر فتح ما يصل إلى 4 نوافذ لتطبيقات مختلفة في وقت واحد، بينما تقسّم تقنية التطبيقات المتعددة شاشة التطبيق ذاته إلى قسمين، مما يتيح لكم العمل على مهمتين بشكل منفصل في الوقت ذاته، لتتمكنوا من الاستفادة من الشاشة الكبيرة في الجهاز اللوحي.

 

هل يمكنني وصل جهازي اللوحي بهاتفي أو حاسوبي المحمول واستخدام الاثنين في نفس الوقت؟

هذا ممكن بالطبع بفضل مزايا الجهاز الفائق التي تأتي مع الجهاز اللوحيالجديد.

يدعم جهاز HUAWEI MatePad اللوحي الجديد إمكانات العرض على عدة شاشات للجهاز اللوحي والتي تحتوي على ثلاثة أوضاع هي: وضع المرآة ووضع التوسيع ووضع التعاون. تنعكس شاشة الحاسوب المحمول في وضع المرآة على شاشة الجهاز اللوحي، مما يسمح للمستخدمين بالعمل مباشرةً على الملفات والمستندات أو الرسم على الحاسوب المحمول باستخدام قلم HUAWEI MatePad تماماً كما يفعل المصممون المحترفون. ومن ثم هناك وضع التوسيع الذي يحول جهاز HUAWEI MatePad اللوحي إلى شاشة ثانية، مما يوفر مساحة شاشة إضافية لعرض المزيد من المحتوى، وهو أمر رائع للتسوق عبر الإنترنت أو عند تصفح الإنترنت الحاجة لعرض الكثير من العناصر في الوقت ذاته!

 

إضافةً إلى ذلك، يتيح وضع التعاون المبتكر إمكانية التفاعل عبر الأنظمة المختلفة، مما يسمح للمستخدمين بنقل المحتوى مثل النصوص والصور والمستندات بين الأجهزة المتصلة بالسحب والإفلات بكل بساطة! وتعمل خاصية العرض على عدة شاشات من خلال كسر الحدود التي تفصل بين الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية والحواسيب المحمولة على إثراء ما يمكن أن تنجزونه باستخدام جهاز HUAWEI MatePad الجديد والأجهزة المتصلة الأخرى، مما يعزز الإنتاجية والإبداع لدى المستخدمين أكثر من أي وقت مضى.

 

يدعم الجهاز اللوحي الشامل أيضاً الاتصال السلس بينه وبين الهاتف الذكي بفضل خاصية العرض على عدة شاشات والتي تتيح عمليات نقل الملفات بالسحب والإفلات بين الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. وتمكن مشاركة الأجهزة الطرفية المستخدمين من الكتابة على الهاتف الذكي باستخدام لوحة المفاتيح وشاشة الجهاز اللوحي وتشغيل الموسيقى المحفوظة على الهاتف الذكي باستخدام مكبرات الصوت في الجهاز اللوحي والمزيد. ويوفر هذا الحل للمستخدمين إمكانية الرد على المكالمات أو الرسائل النصية مباشرةً من الجهاز اللوحي، مما يسهل تجربة التفاعل السلسة بين الأجهزة المتعددة.

 

ماذا عن البطارية وسرعات الشحن؟

ستحتاجون لحضور مقاطع الفيديو واجتماعات تعديل المحتوى والمكالمات الجماعية إلى بطارية ذات طاقة كافية تدوم طوال اليوم. إضافةً إلى ذلك، سيتطلب الأمر جهاز لوحي يتم شحنه بسرعة. ويحتوي جهاز HUAWEI MatePad اللوحي على بطارية بقوة 7250 مللي أمبير يمكن أن تستمر في وضع الاستعداد لمدة تصل إلى 28 يوماً وتكفي 12 ساعة من تشغيل الفيديو المحلي المستمر بدقة 1080 بكسل. كما يدعم الجهاز اللوحي من الفئة المتوسطةتقنية الشحن السريع HUAWEI SuperCharge بقوة 22.5 واط، مما يتطلب 2.5 ساعة فقط لشحنه بالكامل.

 

ما مدى جودة المكالمات/مؤتمرات الفيديو على HUAWEI MatePad؟

إن كنتم ترغبون بحضور مؤتمرات الفيديو والدروس عبر الإنترنت وعرض محتوى الترفيه السمعي والبصري، ستُسَرّون لمعرفة أن جهاز HUAWEI MatePadاللوحي يوفر تجربة استماع ممتازة، ويتمتع أيضاً بخصائص رائعة لالتقاط الصوت وتقليل الضوضاء، حيث يعتمد على ثلاثة ميكروفونات وتقنية إلغاء الضوضاء التي طورتها هواوي. ويضمن كل ذلك تركيزكم على الأصوات التي تريدون سماعها فقط، مما يوفر الاتصالات الأكثر فعالية.

 

هل يمكنني تنزيل التطبيقات التي أحتاجها والألعاب التي أريدها؟

يوفر جهاز HUAWEI MatePad اللوحي تجربة ذكية وسلسة، فهو مزود بمتجر تطبيقات AppGallery الموثوق والمبتكر والآمن الذي يمكنكم من تنزيل مجموعة كبيرة من التطبيقات عالية الجودة.

 

يحتاج المستخدمون ذوي الخبرة في التقنيات الحديثة إلى جهاز لوحي ذو شاشة ممتازة وصوت واضح وطرق مبتكرة لأداء المهام المتعددة، مما يجعل HUAWEI MatePad أحد أفضل الخيارات المتوفرة في الوقت الحالي.


تعليقات الموقع